سعر إطلالة مي عمر بالسعودية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 مارس 2024
سعر إطلالة مي عمر بالسعودية

تألقت الفنانة المصرية مي عمر، في أحدث ظهور لها، حيث شاركت متابعيها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام صورها، خلال حضورها حفل عشاء في المملكة العربية السعودية.

تفاصيل إطلالة مي عمر في السعودية 

ظهرت مي عمر بفستان بنفسجي غامق قصير بأكمام طويلة وينتهي بريش من اللون الأسود، ومزين بالترتر وهو ما تناسب مع السهرة الليلية، واختارت أن تترك شعرها الطويل منسدلاً على كتفيها، ونسقت معه حقيبة يد صغيرة سوداء من ماركة Dior.

تعود ماركة الفستان إلى Bronx and Ban، وسعره 795 دولاراً أمريكياً أي ما يعادل 25 ألف جنيه مصري، وجاء الفستان الأصلي مختلفاً بعض الشيء عما ارتدته مي عمر حيث إنها قامت ببعض التعديلات عليه حيث إن فتحتة الصدر كانت على شكل V في صورة التصميم الأساسي للموديل ولكنها قامت بإغلاقها.

إطلالة مي عمر في السعودية

إطلالة مي عمر في السعودية

مي عمر في السباق الرمضاني 2024

لم يعد يفصلنا عن الشهر المبارك رمضان 2024 سوى أيام قليلة، ومن المقرر أن تشارك الفنانة مي عمر في السباق الرمضاني بمسلسل "نعمة الأفوكاتو".

يتكون العمل 15 حلقة، ويدور حول دراما اجتماعية تشويقية حيث تقوم مي عمر بشخصية نعمة المحامية ولكنها تمر بالعديد من الأزمات والصعاب بداية من معرفتها أن زوجها يخونها ويسرقها ومن الناحية المهنية فقد تركت مكتب المحاماة الذي تعمل به، ولكنها بعد ذلك تقرر أن تصبح أكثر قوة وصلابة وتواجه التحديات والصعاب التي تظهر لها وتفتح مكتبها الخاص بداخل قهوة بلدي لتبدأ رحلتها المهنية.

يشارك بجانب الفنانة مي عمر في بطولة مسلسل نعمة الأفوكاتو عدد كبير من الفنانين من أبرزهم الفنان أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية،  عماد زيادة، ياسر علي ماهر، ولاء الشريف، العمل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار