ريم سامي تحتفل بخطوبتها وإطلالة مي عمر خطفت الأنظار

  • تاريخ النشر: السبت، 13 يناير 2024 آخر تحديث: الأحد، 14 يناير 2024
ريم سامي تحتفل بخطوبتها وإطلالة مي عمر خطفت الأنظار

أعلنت الفنانة المصرية ريم سامي، شقيقة المخرج محمد سامي، خطبتها مساء أمس الجمعة، وسط احتفال عائلي ضم الأهل والأصدقاء المقربين.

إطلالة ريم سامي في خطبتها

تألقت الفنانة ريم سامي، في حفل خطبتها الذي تم بالأمس على شخص من خارج الوسط الفني، حيث ارتدت فستان من الدانتيل الأبيض، ويصل إلى ما فوق الركبة، وأكمام طويلة شفافة، واختارت تصفيفة الشعر بسيطة، حيث تركته منسدلا على كتفيها، مع ارتداء حذاء من اللون الأبيض، واعتمدت على ألوان مكياج من درجات البني.

ونشرت ريم عدد من الصور والفيديوهات من داخل الحفل مع الأصدقاء والأهل، وظهر شقيقها المخرج محمد سامي في أحد الفيديوهات وهو يرقص معها على أغنية الغزالة رايقة.

ظهور ساحر لمي عمر

وظهرت الفنانة مي عمر زوجة المخرج محمد سامي من أجواء الاحتفال بإطلالة ساحرة، حيث ارتدت فستان من اللون الأحمر من قماش القطيفة، ومغلق من عند الصدر، وبه فتحة من نهايته حتى الساق، وارتدت حذاء من اللون الأسود.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع صور الخطوبة، حيث أشادوا بالاطلالات في حفل الخطوبة، معبرين عن دهشتهم من إعلان الخطبة بشكل مفاجئ، فلم يتم الإعلان عنها مسبقاً، كما أعجب الكثير بتناسق إطلالة مي عمر وبساطتها، حيث عبروا عن اعجابهم بقوام مي عمر المتناسق، مؤكدين أن استمرار ممارسة الرياضة هو السبب، لا سيما مع حرص الفنانة المصرية على مشاركة صورها من داخل صالة الألعاب الرياضية، وكانت مي عمر قد شاركت صورة لها في الجيم قبل ذهابها لمصفف الشعر استعداداً لحفل الخطوبة.

أعمال ريم سامي الفنية

يذكر أن الفنانة ريم سامي قد شاركت في مسلسل "نسل الأغراب"، بطولة الفنان أحمد السقا، والفنان أمير كرارة، ومي عمر، دياب، وعماد زيادة، وفردوس عبد الحميد، ودياب، ونجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد مهران، محمد جمعة، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، إنعام الجريتلي، حمدي هيكل، وإخراج محمد سامي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار