صور إطلالة توبا بويوكستين بحفل جوائز "إيمي" العالمية تقسم الآراء

هذا ما أخطأت به وأفسد إطلالتها!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 نوفمبر 2018 آخر تحديث: الأحد، 25 نوفمبر 2018
توبا بويوكستين بحفل جوائز إيمي
مقالات ذات صلة
ليلى علوي تتصدر التريند بإطلالة شبابية أدهشت جمهورها
رانيا يوسف تشعل إنستقرام بجامب سوت أحمر قصير وروجينا تعلق على طريقتها
ليلى علوي تشعل إنستقرام بجلسة تصوير جديدة

أشعلت إطلالة توبا بويوكستين في حفل جوائز "إيمي" العالمية حالة من الانقسام بين الجمهور الذي تباينت أراؤه بين معجب بشدة ورافض لها.

فقد اعتمدت توبا بويوكستين "الستايل الجوثيك" حيث نسقت فستانها الأسود الكاشف بتصميمه الملفت الذي اعتمد على صدر عارٍ مع صديرية منخفضة تتوسطها فتحة على شكل مثلثين متصلين من القاعدتين بالإضافة لحمالات رفيعة مجنحة قليلاً، وجاء باقي التصميم محدداً للجسم يعكس أنوثتها وقوامها الرشيق، وأكملت اللوك بشال من الفرو الأسود الناعم.

كما نسقت إطلالتها مع عقد ذهبي حول عنقها وخاتم ذهبي أيضاً، واختارت مكياج داكن لعينيها مع أحمر شفاه بلون خوخي قريب من لون الشفاه الطبيعي، لكن ما أفسد الإطلالة نوعاً ما كان إصرارها على اعتماد تسريحة شعر لا تناسب الحدث الذي تحضره، حيث اختارت تسريحة الجدائل الطولية من منبت الرأس حتى مؤخرتها، فجاء شعرها مزموماً بشكل حاد.

وجاء في تعليقات محبي النجمة التركية أن تسريحة شعرها تتناسب مع من تخوض مغامرة في الغابة أو تتسلق الجبال أو بصدد القفز من الطائرة بواسطة مظلة لكي تسبح في الهواء، وأنه كان من الأفضل أن تختار تسريحة ناعمة تليق بإطلالتها الملفتة.

الجدير بالذكر أن توبا بويوكستين قد حضرت حفل جوائز "إيمي" العالمية برفقة فريق عمل مسلسل "جسور والجميلة" الذي كان مرشحاً للفوز بجائزة أفضل مسلسل أجنبي.