إطلالات المشاهير بحفل توزيع جوائز Brit Awards لعام 2022

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 فبراير 2022
إطلالات المشاهير بحفل توزيع جوائز Brit Awards لعام 2022

خطفت أنظارنا الكثير من إطلالات المشاهير على السجادة الحمراء خلال حفل توزيع جوائز Brit Awards لعام 2022. فكانت إطلالة النجمة أديل هي الأكثر تميزاً والتي نجحت أن تخطف الأنظار بإطلالتها المتنوعة على مدار الحفل. ولكن تم اختيار الكثير من الإطلالات المميزة على السجادة الحمراء بشكل رائع الذي أثار إعجاب الكثير من متابعيهم.

لذلك قررنا اليوم تسليط الضوء على أجمل إطلالات المشاهير على السجادة الحمراء خلال حفل توزيع الجوائز البريطانية Brit Awards لعام 2022. التي لفتت الأنظار في الساعات القليلة الماضي بشكل أكثر من رائع.

إطلالات Adele

اختارت النجمة أديل Adele الحصول على إطلالة فخمة وساحرة على السجادة الحمراء بمجرد وصولها لحفل توزيع جوائز Brit Awards لعام 2022. حيث اختارت فستان أسود بأكتاف منسدلة باللون الأسود بشكل فخم من Armani Privé. وقد نسقت الفستان مع أقراط طويلة ماسية وتسريحة شعر مميزة بشكل رائع جاءت مناسبة لموديل الفستان الذي تم اختياره.

ولكن في منتصف الحفل وأثناء الغناء على المسرح اختارت فستان أخضر بأكتاف منسدلة مميز بكرانيش بشكل عصري مميز ومطرز بالترتر بالكامل بشكل رائع والذي حمل توقيع علامة Valentino. ثم عادت في ختام الحفل لترتدي فستان أسود قصير بأكتاف منسدلة وأكمام منفوخة بشكل عصري رائع من Marianna Senchina.

إطلالة Maya Jama

لفتت أنظارنا النجمة Maya Jama باختيارها لتوب قصير منسق مع تنورة محددة للقوام مميزة بفتحات بطريقة جريئة والذي حمل توقيع علامة Mônot. ولكن أكثر ما أثار الجدل بهذه الإطلالة هو تشبيهها بإطلالة النجمة Cher حين اختارت أزياء غريبة في حفل الأوسكار عام 1986 وفي الحقيقة يمكنك ملاحظة هذا التشابه خاصة مع عودة موضة أزياء الثمانينات والتسعينات من جديد.

إطلالة Olivia Rodrigo 

خطف الأنظار النجمة Olivia Rodrigo بإطلالتها الرائعة خلال حفل توزيع جوائز Brit Awards لعام 2022. حيث اختارت فستان فضي مطرز بالكامل بتصميم محدد للقوام بشكل عصري رائع والذي جاء مناسب لذوقها بطريقة أكثر من رائعة. وقد حمل الفستان توقيع دار أزياء Alexandre Vauthier. 

إطلالة Raye 

بطريقة عصرية جريئة وغير تقليدية اختارت النجمة Raye الحصول على مظهر ملفت للأنظار خلال حفل توزيع جوائز Brit Awards لعام 2022. حيث اختارت اعتماد فستان برتقالي مطرز بالكامل ومفتوح من الجوانب ومثبت بدابيس بشكل جريء بتصميم مبتكر وغير تقليدي للغاية والذي حمل توقيع Versace. 

إطلالة Hannah Waddingham 

اختارت النجمة Hannah Waddingham الحصول على مظهر أنيق وجذاب وذلك باختيار فستان أسود مطرز بالكامل بموضة الكورسيه بشكل عصري أنيق والذي حمل توقيع دار أزياء دولتشي آند غابانا Dolce&Gabbana. وقد حرصت على تنسيق إطلالتها مع تسريحة شعر بسيطة مرفوعة بطريقة كلاسيكية أنيقة.

إطلالة Ashley Roberts 

بقصة عصرية جريئة للغاية لفتت الأنظار النجمة Ashley Roberts وذلك باختيارها لفستان أسود محدد للقوام مميز بفتحات على القوام بطريقة الـ Cutout. ويعد هذا التصميم من أكثر الصيحات الرائجة هذا العام والذي أصبح اختيار الكثير من المشاهير حول العالم للحصول على مظهر رائع وملفت للأنظار.

وقد حمل الفستان توقيع علامة Mônot. ولكن حرصت النجمة Ashley Roberts على اختيار الفستان وتنسيقه مع قفازات جلد طويلة بشكل عصري رائع وذلك خلال حفل توزيع جوائز Brit Awards لعام 2022.

إطلالة Holly Humberstone 

اختارت النجمة Holly Humberstone لفت الأنظار بطريقة مميزة وغير تقليدية خلال حفل توزيع جوائز Brit Awards لعام 2022 وذلك باختيار توب دانتيل أسود مع أكمام ريش وتنورة دانتيل شفافة بشكل جريء من Gucci. وقد عكست هذه الإطلالة مظهر مميز ملفت للأنظار بشكل كبير.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار