إطلالات المشاهير بحفل جوائز CFDA Fashion Awards لعام 2021

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 نوفمبر 2021
إطلالات المشاهير بحفل جوائز CFDA Fashion Awards لعام 2021

أقيم أمس حفل توزيع جوائز الموضة CFDA Fashion Awards 2021، وقد نجحت الكثير من المشاهير أن يخطفن الأنظار بإطلالتهن المبهرة على السجادة الحمراء. لذلك قررنا تسليط الضوء على أجمل إطلالات المشاهير على السجادة الحمراء التي يمكن تقليدها للحصول على مظهر ساحر لكِ بشكل مميز وغير تقليدي.

وقد فازت النجمة Zendaya على جائزة أيقونة الموضة من CFDA لهذا العام، أما النجمة Anya Taylor-Joy فقد فازت بجائزة CFDA Face of the Year. فتابعي معنا القراءة واكتشفي أجمل إطلالات المشاهير بحفل جوائز CFDA Fashion Awards 2021 التي لفتت الأنظار وأثارت إعجاب الكثير من المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل مبهر وراقي.

إطلالة زيندايا 

خطفت الأنظار النجمة زيندايا Zendaya بإطلالتها على السجادة الحمراء خلال حفل جوائز الموضة CFDA لعام 2021. حيث اختارت فستان أحمر قطعتين يتميز بجزء منتفخ على الخصر بشكل عصري غير تقليدي، وقد حمل الفستان توقيع علامة Vera Wang. وقد نسقت إطلالتها مع قلادة فخمة وسوار مرصع بالألماس بشكل راقي لا مثيل له.

إطلالة Anya Taylor-Joy 

ظهرت النجمة Anya Taylor-Joy بطلة مسلسل Queens Gambit إطلالة مميزة خلال حفل جوائز الموضة CFDA 2021. حيث اختارت فستان أرجواني قصير بقصة البيبلوم مع جزء سفلي ضيق وقصير منسق مع حذاء مخملي من نفس اللون بشكل ساحر. كما أضافت قبعة وقفازات بنقوش جلد النمر بشكل راقي وكلاسيكي يذكرنا بإطلالات المشاهير في الماضي. 

وقد حمل الفستان توقيع دار أزياء Oscar de la Renta. ونسقت معه قلادة طويلة مرصعة بالألماس بتصميم عصري راقي جاءت متماشية مع الفستان الذي يتميز بفتحة صدر كبيرة على شكل حرف V بشكل عصري رائع وجذاب.

إطلالة Emily Blunt 

خطفت الأضواء النجمة Emily Blunt بإطلالتها المميزة على السجادة الحمراء خلال حفل جوائز CFDA 2021. حيث اختارت ارتداء بدلة بسيطة بتصميم عصري باللون البرتقالي بشكل مميز وقد تخلت فيها عن ارتداء قميص أو توب أسفل الجاكيت واختارت معه قلادة طويلة بتصميم كلاسيكي قديم.

وقد حملت البدلة توقيع دار أزياء Christopher John Rogers. واهتمت بتنسيق البدلة مع حذاء من نفس اللون للحصول على إطلالة عصرية أنيقة بلون موحدة لمظهر أكثر أناقة بطريقة بسيطة وساحرة تخطف الأنظار.

إطلالة HoYeon Jung

ظهرت عارضة الأزياء HoYeon Jung وبطلة مسلسل Squid Game خلال حفل جوائز الموضة CFDA لعام 2021. وقد اعتمدت فستان أسود بتصميم عصري غير منتظم بشكل مميز لفت الأنظار. واختارت معه حذاء مرتفع الكاحل مفتوح من الأمام مع تسريحة شعر الكعكة المرفوعة بشكل عصري مميز. وقد حملت الإطلالة توقيع دار Louis Vuitton.

إطلالة Drew Barrymore 

ظهرت النجمة Drew Barrymore بإطلالة مميزة بشكل ساحر وأنيق خلال حفل جوائز الموضة CFDA 2021. حيث اختارت فستان أصفر تل منفوشة بطبقات متعددة وأكمام منفوشة بشكل عصري جذاب والتي حملت توقيع المصمم Christian Siriano بشكل مميز لفت أنظار الحاضرين.

إطلالة Dove Cameron 

خطفت الأنظار النجمة الأمريكية الشهيرة Dove Cameron بإطلالتها الساحرة خلال حفل جوائز الموضة CFDA لعام 2021. حيث اختارت فستان باللون الأبيض بقبة مستقيمة ذو تموجات بطريقة الـ Ruffles بشكل راقي وأنيق لفت الأنظار وقد زينته فيونكة كبيرة الحجم باللون الأسود أضافت عليه مزيد من الأناقة بشكل مبهر.

وقد جاء الفستان من توقيع دار أزياء كارولينا هيريرا Carolina Herrera. وقد نسقت Dove Cameron إطلالتها مع كلاتش مربعة صغيرة الحجم باللون الأبيض وتفاصيل ذهبية. أما المكياج فقد اعتمدت ظلال جفون دخانية باللون الأسود بشكل عصري خطف الأنظار ونال إعجاب الكثير من محبيها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار