صور ابراهيم تشيليكول بطل "حب أبيض وأسود" مع زوجته تشعل غيرة الجمهور

رومانسية ابراهيم تشيليكول بطل "حب أبيض وأسود" مع زوجته تشعل الغيرة.. وصور زفافهما أثارت أكبر ضجة!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 يناير 2018 آخر تحديث: الإثنين، 22 يونيو 2020
صور ابراهيم تشيليكول بطل "حب أبيض وأسود" مع زوجته تشعل غيرة الجمهور
مقالات ذات صلة
إيمان الباني تتعرض للإجهاض وهكذا حاول مراد يلدريم تخفيف الموقف عليها
الممثل التركي أوزان جوفين يتلقى حكماً قاسياً بالسجن بعد ضربه لحبيبته
رغم التكتم...تسريب خبر حمل إيمان الباني في طفلها الأول من مراد يلدريم

أثارت صور التركي ابراهيم تشيليكول الشهير بـ "فرحات" في مسلسل "حب أبيض وأسود" الرومانسية مع زوجته غيرة محبيه، حيث فوجئ الكثير منهم أنه متزوجاً بالفعل. 

شاهدي أيضاً: صور ابراهيم تشيليكول "فرحات" بطل مسلسل "حب أبيض وأسود" تشعل الأجواء

وكان ابراهيم تشيليكول قد احتفل بزفافه من حبيبته المهندسة المعمارية ميهرا موتلو بشكل سري وبعيداً عن وسائل الإعلام التركية منتصف شهر مايو الماضي، وذلك بعد أشهر قليلة من فشل قصة حبه مع الممثلة سينام كوبال التي تزوجت من كينان إميرزالي أوغلو "إيزيل". 

وقد كشف ابراهيم تشيليكول بنفسه خبر زفافه من خلال صوره التي نشرها عبر حسابه على انستقرام في شهر مايو الماضي، حيث أوضح أنه أقام لحبيبته حفلي زفاف، أحدهما تقليدي وارتدى فيه بدلة وهي ارتدت فستاناً أبيض اللون بتصميم كلاسيكي ناعم.

أما حفل الزفاف الثاني فكان على الطريقة الإغريقية القديمة، حيث ارتدى العروسان ملابس تاريخية وإكليلين من الزهور على رأسيهما واحتفلا مرة أخرى في مكان تاريخي باليونان، احتفالاً بالجذور اليونانية لكل من والدته وزوجته.

إبراهيم تشيليكول انشغل بعد أسابيع قليلة من زفافه بالعمل على مسلسله "حب أبيض وأسود"، ولذلك فهو يحرص على الخروج برفقة زوجته كلما حصل على عطلة من التصوير، لكن الأمر أثار ضجة بين معجباته اللاتي كتبن تعليقات سلبية على صور الثنائي، مما جعل ابراهيم يكتب منشوراً عبر انستقرام يهاجم فيه من ينتقد زوجته لمجرد أنه تجمعه بها صوراً رومانسية. 

ابراهيم تشيليكول وزوجته ميهرا موتلو

الجدير بالذكر أن التركي ابراهيم تشيليكول كان بصدد الزواج من الممثلة دينيز شاكر "بطلة مسلسل الأوراق المتساقطة" منذ نحو ثلاث سنوات، حيث تمت خطوبتهما بالفعل قبل أن ينفصلا بشكل مفاجئ. 

قد يعجبك أيضاً: ممثل تركي شهير متهم بتقليد تيم حسن بشكل مستفز: اكتشفوا ماذا فعل!

ابراهيم تشيليكول حقق شهرته في العالم العربي بعد سلسلة من المسلسلات الناجحة، مثل "عفت" و "الرحمة" و "عائلة كارادباغ" و "العقدة"، بالإضافة لفيلم "الفتح" التاريخي الذي يدور حول فتح القسطنطينية على يد السلطان محمد الفاتح، بالإضافة للفيلم الرومانسي "أنتِ فقط"، علماً بأنه قد بدأ حياته المهنية في مجال عروض الأزياء قبل أن ينتقل للتمثيل.

طالعوا من خلال الصور التي جمعناها لكم في الألبوم أعلاه أجمل الصور الرومانسية للثنائي التركي ابراهيم تشيليكول وزوجته ميهرا موتلو، والتي أثارت غيرة معجباته بشدة.