صور: الكويت ترحل المذيعة سازديل شبيهة كيم كارديشان

  • تاريخ النشر: السبت، 17 أكتوبر 2020
صور: الكويت ترحل المذيعة سازديل شبيهة كيم كارديشان
مقالات ذات صلة
بوسي شلبي تُثير الجدل في مهرجان الجونة بكمامة غريبة
نانسي عجرم للجمهور: ما كان قصدي بكّيكن
بمبلغ ضخم: هذه القيمة السنوية للعقد الإعلاني لعبدالرحمن المطيري

أعلنت وزارة الداخلية الكويتية اليوم عن قرار إبعاد وترحيل المذيعة اللبنانية سازديل وذلك من اجل المصلحة العامة، بعد أن قامت خلال الفترة الأخيرة بنشر صور بطريقة مبتذلة ومسيء للآداب العامة على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

ووفقًا للتقارير الصحفية الكويتية الصادرة بهذا الشأن، جاءت القرار من الجهات الأمنية كالتالي "إن الإدارة العامة للمباحث الجنائية (مباحث الآداب) أحالت المذيعة إلى إدارة الإبعاد، وجرى حجز تذكرة لها على رحلة الخطوط الجوية الكويتية، المتجهه إلى بيروت مساء اليوم، وتحديداً عند الساعة 1.30 ظهراً، وستغادر البلاد عقب تبصيمها".

من هي المذيعة سازديل؟

هي مذيعة لبنانية الجنسية تمتلك من العمر 41 عام، من مواليد شهر إبريل عام 1978، وبدأت المشوار في مجال الإعلام من خلال دراستها للصحافة في إحدى جامعات بيروت، ولم تكتفي فقط بدارسة الإعلام وتخصصت في مجال إدارة الأعمال.

بعد إنهاء الدراسة، قامت سازديل بتأسيس مجلة منوّعة أجنبية معنية بالمرأة، وقامت بتقديم برنامج "حواء" على محطة مارينا اف ام، في 10 أكتوبر 2020.

ومع ظهورها الإعلامي، قدمت بعض العروض التمثيلية لها في عالم الدراما التلفزيونية، واكن عملًا دراميًا إجتماعيًا، ناقش قضايا المجتمع العربي في قضايا منفصلة.

ومنذ ظهورها الأول سواء على شاشات التلفزيون، أو من خلال حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الأجتماعي، لقبت بـ "شبيهة كيم كارديشيان" للشبه بينهم في الملامح، الموضة والملابس، وبعض الصور.