وفاة شبيهة كيم كاردشيان بعد ساعات من خضوعها لعملية تجميلية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 أبريل 2023
وفاة شبيهة كيم كاردشيان بعد ساعات من خضوعها لعملية تجميلية

توفيت كريستينا أشتن جوركاني، والتي عرفت بتطابق ملامحها مع نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان، عن عمر ناهز الـ34 عاماً إثر تعرضها لنوبة قلبية.

 جاءت وفاة كريستينا جوركاني بعد ساعات من خضوعها لعملية جراحية تجميلية، إلا أن صحف بريطانية لم تكشف عن تفاصيل هذه العملية.

شبيهة كيم كاردشيان

كريستينا أشتن جوركاني هي نجمة لواحدة من المنصات التي تعمل بنظام اشتراكي بين مقدمي المحتوى والجمهور، فتعتمد المنصة على نشر صور المشاهير المشتركين بها مقابل مبالغ شهرية من المشتركين على المنصة.

 ورحلت شبيهة كيم كاردشيان في المستشفى التي كانت ترقد بها خلال ساعات من خروجها من العملية الجراحية التجميلية التي كانت تخضع لها.

شبيهة كيم كاردشيان

من جانبها أطلقت عائلة كرستينا أشتن جوركاني صفحة GoFundMe لجمع الأموال لجنازتها، والتي من المفترض ترتيبها الأسبوع المقبل.

ونشرت عائلة شبيهة كيم كاردشيان رسالة عبر حسابها الرسمي جاء فيها: "ببالغ الحزن... يتعين علينا أن نشارك خبر موت ابنتنا وأختنا الجميلة كريستينا أشتن جوركاني المؤسف وغير المتوقع"".

ومن خلال هذا الرابط جمعت عائلة كرستينا جوركاني مبلغ قدره 3540 دولاراً من أصل 40 ألف دولار، وذلك اعتباراً من يوم الأربعاء الماضي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار