صور انهيار أديل فور قرار المحكمة بمنح مبلغ ضخم لطليقها من ثروتها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 أبريل 2020
صور انهيار أديل بسبب حصول طليقها على مبلغ ضخم
مقالات ذات صلة
بعد 5 سنوات أديل تتخذ قرارها الكبير..
هؤلاء هم ورثة جورج مايكل!! وبهذا المبلغ قدرت ثروته
أول تعليق لأحمد عز بعد قرار المحكمة

أشعلت صور أديل Adele ضجة كبيرة عبر السوشيال ميديا، حيث ظهرت فيها في حالة من الصدمة والانهيار بعد قرار المحكمة بمنح طليقها سايمون كوناكي Simon Konecki نصف ثروتها بالكامل بعد رفعها دعوى الطلاق منه.

صور انهيار أديل

وكانت أديل متوجهة لستوديو التسجيل الخاص بها في ولاية نيويورك الأمريكية، عندما تلقت إتصالاً هاتفياً يخبرها بأن المحكمة قد قضت بمنح طليقها 140 مليون دولار، أي ما يوازي نصف ثروتها بالكامل، وذلك بعد أن رفعت ضده دعوى طلاق عقب زواج استمر 3 سنوات وعلاقة عاطفية امتدت 8 سنوات كاملة وأثمرت عن ابنهما الوحيد أنغلو الذي يبلغ عمره 6 أعوام.

 بعد 3 سنوات من الزواج وعلاقة عاطفية امتدت 8 سنوات كاملة وأثمرت عن ابنهما الوحيد أنغلو الذي يبلغ عمره 6 أعوام.

وكانت أديل ترتدي ملابس كاجوال مريحة مع جاكيت منفوخ ضخم لإخفاء هويتها عن المصورين الذين يلاحقونها باستمرار، ومع ذلك تم التقاطها بسهولة من جانب مصوري البابارتزي، لدرجة أنها انفعلت ونظرت بغضب لمن قام بتصويرها.

 بعد 3 سنوات من الزواج وعلاقة عاطفية امتدت 8 سنوات كاملة وأثمرت عن ابنهما الوحيد أنغلو الذي يبلغ عمره 6 أعوام.

وبدا على النجمة البريطانية المقيمة في أمريكا الغضب الشديد وهي تتحدث عبر الهاتف، حيث ظهرت عليها الصدمة والحسرة لفقدانها نصف ثروتها التي جمعتها على مدى 17 عاماً عملت من خلالها في مجال الفن حتى نجحت في حصد الشهرة والنجاح في السنوات الأخيرة.

 بعد 3 سنوات من الزواج وعلاقة عاطفية امتدت 8 سنوات كاملة وأثمرت عن ابنهما الوحيد أنغلو الذي يبلغ عمره 6 أعوام.

طلاق أديل

ورفعت النجمة صاحبة الـ30 عاماً دعوى طلاق ضد زوجها سايمون كوناكي - 45 عاماً - مغامرة بخسارتها نصف ثروتها كاملة لأنها لم تفرض عليه توقيع إتفاق ما قبل الزواج الذي كان من شأنه أن يحمي ثروة الفنانة البريطانية صاحبة الألبومات ذات المبيعات القياسية على مدى السنوات العشرة الأخيرة، وكشفت التقارير وقتها أن سبب الطلاق هو انشغال الزوج بالحياة في ولاية نيويورك الأمريكية بسبب عمله في عدد من المؤسسات الخيرية، بينما تستقر الزوجة في لندن ما لم تقم بالعمل على أغنيات جديدة في نيويورك، علما بأنها أهدت زوجها مؤخراً قصراً فخماً في بيفرلي هيلز قبل شهر واحد فقط من الانفصال وتقدر قيمته بنحو 9.5 مليون دولار.

رجيم أديل

وأصبحت حمية سيرتفود Sirtfood Diet من أكثر الحميات الغذائية تحقيقاً لنتائج إيجابية في خسارة الوزن بدون الحاجة لإتباع التمارين الرياضية الإضافية، وأصبحت حمية المشاهير المفضلة للذين لا يجدوا وقتاً لممارسة الرياضة، حتى أنها نجحت في تغيير قوام أديل Adele بالكامل بعد خسارتها لـ45 كيلو غراماً من وزنها.

واعترفت أديل مؤخراً أنها قررت إنقاص وزنها لكي تكون مثالاً يحتذى به لطفلها الذي يبلغ من العمر 7 سنوات، حيث تعتمد حمية سيرتفود على تناول الأطعمة قليلة السعرات الحرارية، وتقسيم الوجبات الغذائية إلى أوقات محددة على مدار اليوم، وذلك بإرتكاز أغلب الأطباق على هرمون السيرتوين Sirtuin الذي يساعد على حرق الدهون دون التأثير على العضلات، كما أنه يحفظ الجسم من الإصابة بالأورام ويحمي الخلايا من التلف والموت، وبالتالي فهو يحافظ على نضارة وحيوية البشرة.