نور الفلاح تلزم آل باتشينو بدفع مبلغ ضخم نفقة لابنهما

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 نوفمبر 2023
نور الفلاح تلزم آل باتشينو بدفع مبلغ ضخم نفقة لابنهما

توصل النجم الأمريكي آل باتشينو إلى اتفاق مع صديقته السابقة نور الفلاح بشأن حضانة ابنهما، حيث وافق النجم العالمي على دفع مبلغ قدره 30 ألف دولار شهريا نفقة لطفله رومان على خلفية اتفاق الحضانة الذي  توصل له الطرفان بعد خمسة أشهر من ولادة الطفل.

وذكر موقع TMZ،  أن هذا هو الحد الأدنى فقط من النفقة، التي سيدفعها آل باتشينو، 83 عاما،  لصديقته المنتجة الكويتية نور الفلاح فمن المتوقع أن ترتفع بمرور الوقت بناء على تغير دخله.

وكان آل باتشينو دفع مبالغ ضخمة نفقة لابنه، من بينها مبلغ بقيمة  110,000 دولار أمريكي، إلى جانب دفعة أساسية تبلغ 30,000 دولار أمريكي، وتكاليف تعليمه مستقبلا، والبالغة 15,000 دولار سنويا.

 نفقة ابن آل باتشينو

وبحسب تقارير أمريكية فعلى آل باتشينو أن يستمر في دفع النفقات الأخرى لصديقته وطفلهما، بما في ذلك 13,000 دولار في الليلة لتوظيف ممرضة ليلية. كما سيدفع باتشينو نصيب الأسد من احتياجات رومان الصحية المستقبلية، فضلا عن تغطيته أي نفقات تزيد عما يغطيه التأمين الصحي للصبي.

وقد ألزم  آل باتشينو صديقته نور الفلاح بالخضوع لاختبار دي.إن. إيه وأظهر الاختبار أنه بالفعل والد الطفل، وذلك قبل الإعلان عن كونه ينتظر الطفل الرابع من صديقته المنتجة الكويتية الأمريكية نور الفلاح والتي تبلغ من العمر 29 عاماً. ووافقت نور الفلاح على طلب آل باتشينو وأجرت الفحص الطبي، وهو ما أثبت صحة قولها ونسب الطفل للأخير. لتبدأ بعدها الأزمة بين الثنائي وسط مطالب نور الفلاح لحقوقها وحقوق طفلها.

انفصال نور الفلاح وآل باتشينو

وفي أقوالها قالت نور الفلاح إنها تريد أن يحصل طفلها من آل باتشينو على ما أسمته زيارة معقولة، خاصة فيما يتعلق بالتعليم والعلاج الطبي وغيرها. وأدرجت نور الفلاح في وثائقها وثيقة بعنوان الإعلان الطوعي عن النسب التي وقعتها هي وآل باتشينو بعد ستة أيام من استقبالهما ابنهما.

وأعلن موقع The Blast أن المستندات القانونية التي تقدمت بها نور الفلاح تنص على أنه يجوز للمحكمة إصدار أحكام لدعم الأطفال، وتخصيص للأرباح دون إشعار آخر لأي من الطرفين.

ومن المتوقع أن يحدد القاضي المبلغ بناءً على ما تطلبه نور الفلاح، ولكن حتى الآن لم يتم ذكر مبلغ محدد لدعم الطفل في ملف المحكمة حتى الآن.

يذكر أن نور الفلاح وآل باتشينو، أعلنا ارتباطهما في أبريل 2022 واستقبلا ابنهما الذي أطلق عليه اسم رومان الفلاح باتشينو في 6 يونيو 2023.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار