محكمة كويتية تصدر أول قرار لها في قضية فاطمة المؤمن

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 سبتمبر 2023
محكمة كويتية تصدر أول قرار لها في قضية فاطمة المؤمن

أصدرت محكمة كويتية، اليوم الخميس، قرارها الأول بخصوص قضية الفاشينيستا فاطمة المؤمن، المتهمة في حادث وفاة 3 أشخاص وإصابة آخرين جراء حادث سيارة في 24 أغسطس الماضي.

أول قرار للمحكمة في قضية فاطمة المؤمن

وجاء قرار المحكمة باستمرار حبس فاطمة المؤمن، في الوقت الذي نفى فيه محامي المتوفين في الحادث ما نشر عبر وسائل الإعلام عن عدم وجود مخدرات أو مسكرات في مركبتها.

وقال محامي الضحايا، عبدالله إسكندر: "غير صحيح ما نُشر عن وجود أو عدم وجود مخدرات أو مسكرات؛ لأن المحكمة لم تسمح بالاطلاع على ملف القضية حتى هذه اللحظة"

وتابع: "لا يوجد إخلاء سبيل في هذه القضية، وستحدد دائرة جديدة لنظر القضية لإحالة الملف لرئيس المحكمة من هيئتها لاستشعار الحرج".

وأكد أن كافة ما نشر على مواقع التواصل الاجتماعي من تحليل المخدرات للمتهمة غير صحيح، قائلاُ: "إلى الآن تقرير الطب الشرعي سري وهيئة المحكمة لم تصرح بالتصوير له".

شقيقة فاطمة المؤمن تدافع عنها

وجاء ذلك بعد أن أوضحت شقيقة فاطمة المؤمن أنها لم تكن تحمل اي مخدرات أو خمور قائلة: "فاطمة لو كان معها 4 أشرطة من دواء لاريكا أو مخدرات كانت القضية تحولت من جنحة إلى جناية، وما كانت راحت الجنائية، كان باتت في المكافحة".

وأوضحت: "القضية إلى اليوم هي جنحة وما في أي مخدرات، لا حيازة ولا تعاطي، وما في أي اعترافات مثل ما تدعي الحسابات الوهمية، وتم تحليل دمها وما في شيء".

فاطمة المؤمن تشارك أولى منشوراتها على سناب شات

وشاركت فاطمة المؤمن صباح اليوم أول منشور لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق "سناب شات"، حيث نشرت صورة دعاء ديني، ويعتبر هذا أول رد وظهور لها على السوشيال ميديا بعد أسابيع من الحادثة الشهيرة التي راح ضحيتها ثلاثة أشخاص.

حيث اتهمت فاطمة المؤمن في التسبب بحادث سير أسفر عن مقتل 3 أشخاص، وما زال صديقها تحت العناية المركزة في المستشفى.

وتداول البعض صور السيارة المتضررة في الحادث، ووفقاً لبعض التقارير فإن فاطمة المؤمن كانت تقود بسرعة 140 كم/ساعة، وتجاوزها للإشارة الحمراء في تقاطع السور مع الملك فهد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار