تعرف على المبلغ الضخم الذي يتقاضاه شاتاي أولسوي عن كل حلقة من مسلسله

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 أكتوبر 2021
تعرف على المبلغ الضخم الذي يتقاضاه شاتاي أولسوي عن كل حلقة من مسلسله

كشفت وسائل إعلام تركية محلية، أن الممثل التركي ​شاتاي أولسوي سيتقاضى مبلغًا ماليًا ضخمًا عن كل حلقة اسبوعية من مسلسله الجديد "الطائر الرفراف".

مبلغ ضخم لـ شاتاي أولسوي

وقامت وسائل الإعلام بنشر المبلغ كاشفة أن ​شاتاي أولسوي سيتقاضى مبلغ 50767 دولار. عن كل حلقة من مسلسله الجديد "الطائر الرفراف".

وأضافت ​شاتاي أولسوي تفوق بأجره على زميليه النجمين ​كيفانش تاتليتوغ، وكينان إميرزالي أوغلو​ الذين يتقاضيين مبلغ 39486 دولار أميركي عن كل حلقة.

معلومات عن الطائر الرفراف

مسلسل طائر الرفراف Yalı Çapkını مسلسل تركي جديد من بطولة شاتاي أولسوي سيعرض قريباً على قناة tv8.
المسلسل من إنتاج شركة OGM ومن تأليف الطبيبة النفسية جولسيران بودايجي أوغلو. من بين المعلومات أنه تجري محادثات ومفاوضه مع كلا من اوزجي جوريل ونسليهان أتاغول لبطولة المسلسل إلى جانب شاتاي أولسوي.

وكان أبدى شاتاي أولوسوي، الذي سيكون من بين لاعبي طائر الرفراف، إعجابه الشديد عندما قرأ قصة المسلسل، والتي ستكون مستوحاة من قصة حقيقية. على الرغم من أنه تلقى العديد من العروض من قبل ، إلا أن الممثل الشهيرة الذي ابتعد عن المسلسلات التليفزيونية لم يستطع أن يقول لا لهذه القصة الرائعة.

معلومات عن شاتاي أولسوي

شاتاي أولسوي وُلد لأم من أصل بوسني وأب من أصل تركي من بلغاريا، ولد في إسطنبول بتركيا، وله أخ أصغر منه يدعى أتالاي، بعد تخرجه من المدرسة الثانوية أكمل دراسته في جامعة اسطنبول قسم التصميم، وخاصة تصميم الحدائق والمناظر الخلابة، كان مصمم أزياء عندما كان عمره 19 عامًا، والدته ربة منزل، قضى طفولته في جو مليء بالسعادة مع عائلته. 

صرح بأن أفضل أوقات قضاها في حياته كانت في مرحلة الطفولة، كان يلعب كرة السلة مع أصدقائه، ولا يزال يحافظ على أصدقاء الطفولة والمراهقة، لأن الصداقة بينهم حقيقية وقوية، ولا تتأثر بتغيير محل إقامة أو مجال الدراسة أو الشهرة. 

بدأ الفنان شاتاي اولسوي حياته المهنية كعارض أزياء سنة 2010، فاز بأفضل مصمم أزياء في تركيا في العام نفسه، ثم بدأ حياته الفنية في مجال السينما والتلفزيون في سنة 2011. 

شارك في أول عمل تلفزيوني في مسلسل الشوارع الخلفية، ثم شارك في المسلسل الدرامي الشهير اسميتها فريحة، والذي حقق نحاجًا باهرًا أثناء عرضه لأول مرة. 

والذي كان السبب في شهرة الفنان التركي شاتاي أولسوي بين الفنانين الأتراك، وشاركت معه النجمة هازال كايا المعروفة بإسم نهال في دور البطولة. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار