الكشف عن المبلغ الضخم الذي تقاضاه نيشان ليشارك رامز جلال في مقلبه

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 يونيو 2017
نيشان ورامز جلال

مازالت مشاركة الإعلامي نيشان في برنامج المقالب "رامز تحت الأرض"، تثير استغراب الكثيرين، لتكون آخر المستجدات التي يتم تناولها في هذا الصدد هو المبلغ الضخم الذي حصل عليه نظير مساعدة رامز جلال للإيقاع بالنجوم!

شاهدي أيضاً: لأول مرة نيشان يخرج عن صمته ويرد على طوني خليفة    

حيث كشفت تقارير الصحفية وفقاً لمصدر مقرب من نيشان أن المبلغ الذي تقاضاه في برنامج "رامز تحت الأرض" من أجل مشاركته، هو 400 ألف دولار، بحسب موقع فيتو.

وأضافت التقارير أن نيشان لم يعترض على الإطلاق حول فكرة مشاركته في برنامج للمقالب عندما عرض عليه، ووافق على الفور للمشاركة في برنامج "رامز تحت الأرض"، حيث إنه على علاقة جيدة بقناة MBC بخلاف صداقته القوية بالفنان رامز جلال.

نيشان

وفي سياق آخر، أوضح نيشان سبب مشاركته في برنامج "رامز تحت الأرض" وهو إنه تلقى عرضين لتقديم برامج حوارية، إلا إنه فضل الظهور مع رامز جلال ومشاركته تجربته الجديدة.

وعن اتصاله بنانسي عجرم وأصالة نصري، قال نيشان إنه لم يكن يعتزم استدراجهما إلى مقلب من الأساس، وإنه اتصل بهما لإقامة حلقات خاصة معها.

وكان الإعلامي طوني خليفة هو أول من كشف مشاركة نيشان لاستدراج النجوم لمقلب رامز جلال، بعد أن بث فيديو يحكي فيه تفاصيل محاولة الإيقاع به، وكيف إنه يشعر بالمهانة من محاولة شخص الضحك عليه ووضعه في هذا الموقف الصعب.

والتزم نيشان حينها الصمت ورفض أن يعلق على كلام طوني خليفة، وهو ذات الموقف الذي اتخذه عندما حل ضيفاً في برنامج "مجموعة إنسان"، حيث رفض التعقيب على كلام طوني خليفة في حقه.

نيشان ونانسي عجرم وأصالة
وكان جيجي لامارا مدير أعمال الفنانة نانسي عجرم قد تحدث عن وجود اتصال مع نيشان، كان يرغب في أن تحل الأخيرة في برنامجه، ليعتذر له على الفور بعد مشاهدة للفيديو الخاص بطوني خليفة، مؤكداً على أن نانسي لا تحب مثل هذه النوعية من البرامج.

وفي ذات الصدد، حلت الفنانة أصالة الضيفة الأولى في برنامج "مجموعة إنسان"، لتبدي استيائها من محاولة نيشان استدراجها في برنامجه، والذي هو في الأساس مقلب رامز جلال، مؤكدة على إنها كانت تثق فيه كثيراً، وما فعله أحزنها بشدة.

وشدد نيشان خلال لقائه في برنامج "مجموعة إنسان" على أن علاقته بالنجوم لم تتأثر، بعد أن شارك في وقوعهم في مقلب رامز جلال، مؤكداً على أن الصداقة التي تجمعه بهم وطيدة للغاية ولا تتأثر بمقلب.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار