صور بعضها نادر محمود ياسين في المنزل: هكذا كان مع أولاده وأحفاده

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 أكتوبر 2020
صور بعضها نادر محمود ياسين في المنزل: هكذا كان مع أولاده وأحفاده
مقالات ذات صلة
قصص ومواقف محمود ياسين مع النجوم تكشفها صور نادرة من كواليس أعماله
ابنة شويكار تسرد كيف تنبأت والدتها بموتها والساعات الأخيرة في حياتها
هل تذكرون الفنانة ليلى نصر؟ تطل بعكاز وحجاب بعد غياب في جنازة شويكار

رحلة طويلة عاشها الفنان الراحل محمود ياسين، فأمام الكاميرا كان فتى الشاشة الأول والرجل الشرقي والأب ثم الجد الحنون لكنه بعيداً عن الأضواء فكان حبيب العمر والأب الحازم أحياناً والمتفاهم كثيراً، تعرفوا من خلال هذا الألبوم على الجانب الآخر من حياة النجم الراحل محمود ياسين وعلاقته بزوجته وأولاده وحتى أحفاده.

محمود ياسين

تزوج الفنان محمود ياسين مع الممثلة شهيرة بعد قصة حب قوية، فاللقاء الأول الذي جمع بينهما كان في موقع توصير فيلم صور ممنوعة عام 1970، عرف محمود أن الممثلة التي ستشاركه العمل وجه جديد وطالبة في السنة الأولى تدرس التمثيل فشعر بالإحباط وعندما وصلت شهيرة تجاهلت محمود ياسين تماماً وكانت ترتدي ملابس سوداء وظهرت عليها علامات الحزن.

ليكتشف محمود ياسين أن شهيرة تعيش حالة حداد على وفاة والدها لذلك لم تتكلم أحد سوى المخرج ووقع بحبها خلال هذا اللقاء الأول وتطورت العلاقة سريعاً.

محمود ياسين وشهيرة

على جانب آخر صداقة قوية جمعت بين أحمد زكي والفنانة شهيرة لذلك تدخل أحمد زكي وطلب من محمود أن يضع إطار رسمي لعلاقته بشهيرة وبالفعل طلب يدها لكنها ترددت في البداية بسبب وفاة والدها إلا أن محمود أصر على الخطبة.

تحكي شهيرة أن محمود ياسين قدم لها خاتم زواج من الألماس سعره 2750 وهو رقم قياسي وقتها، تم زواج الثنائي بعد 9 أشهر فقط من الخطوبة خلال تصوير محمود ياسين فيلم الخيط الرفيع مع الفنانة الراحلة فاتن حمامة وحصل على إجازة لمدة أسبوع وهي نفس فترة إجازة فاتن.

زوجة محمود ياسين

وبسبب وسامة محمود ياسين كانت الغيرة طرف ثالث في العلاقة لكنها وصفت غيرتها بأنها صحية فهي لذلك استمر الزواج كل هذه الفترة الطويلة وأكدت شهيرة أن محمود ياسين لم يكن ليقدر على خيانتها.

كما أوضحت شهيرة أنها تقبلت فكرة تعامل محمود ياسين مع أجمل نجمات السينما ولم تشعر بالغيرة لأنه شخص ملتزم وعاقل وكان يصد المطاردات الغرامية التي عُرضت عليه وكان أشهر هذه الحوادث نجمة طاردت محمود ياسين لفترة طويلة وحاولت أن تتزوج منه لكن محمود رفض الفكرة تماماً وقال لها أن أظافرك برقبتها.

عائلة محمود ياسين

جمع بين محمود وشهيرة اثنين من الأطفال هما رانيا وعمرو ومع مرور الزمن عمل كلاهما في مجال الفن حيث حقق عمرو شهرة كبيرة من خلال الكتابة ثم التمثيل أما رانيا فجمعت بين التمثيل وتقديم بعض البرامج الإخبارية.

ظهر محمود ياسين في لقطات عديدة وهو يلعب مع أطفاله كما كان لهم الرفيق والصديق خلال مرحلة المراهقة والشباب.

وبعد 79 عاماً رحل عن عالمنا الفنان محمود ياسين وترك من ورائه أعمال خالدة في تاريخ السينما وجمهور محب له كما ترك فراغ كبير في قلب عائلته الصغيرة والكبيرة أيضاً.