بعد خبر مرض محمود ياسين بالزهايمر: هكذا تحدثت عائلته عن الأمر

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 يناير 2018
محمود ياسين

حالة من الغضب انتابت عائلة الفنان محمود ياسين، بعد نشر كاتب سعودي خبراً يفيد بإصابة النجم الكبير بمرض الزهايمر، وإنه متواجد حالياً في إحدى المصحات للعلاج.

شاهدي أيضاً: صورة محمود ياسين بملامح غريبة صدمت محبيه في أحدث ظهور بعد وعكته الصحية

ومن جانبه نفى الفنان محمد رياض خبر إصابة محمود ياسين حماه بمرض الزهايمر، مؤكداً على إنه يتمتع بصحة جيدة وما تردد من أخبار حول مرضه أمر عار من الصحة.

وأبدى محمد رياض تعجبه من كلمات الكاتب تركي الحمد بشأن مرض محمود ياسين، مشيراً إلى إنه كان من الممكن أن يتصل به ويطمئن على صحة النجم الكبير بنفسه، بحسب موقع فيتو.

شائعة إصابة محمود ياسين بالزهايمر
كما علقت رانيا محمود ياسين على خبر إصابة والدها بالزهايمر، معلنة استيائها من هذه الشائعة، ومشددة على إنها سوف تقاضي أي شخص يروج مثل هذه الأقاويل غير الصحيحة.

وأضافت رانيا محمود ياسين إنها لن تتغاضى عن أي شائعة سوف تعترض والدها، فهي من الممكن أن تتغافل عن أي أمر يخصها ولكن والدها لن تتجاهل أي خبر غير صحيح يخصه، بحسب تصريحها لفيتو.

وعن مكان الصورة الذي تم الادعاء بأنها مصحة لعلاج الزهايمر، قالت رانيا محمود ياسين أن الصورة التقطت في مناسبة عائلية في منزل أقاربهم.

هذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها محمود ياسين للشائعات، فقد سبق وأن تردد أن وضعه الصحي غير جيد، إلا أن عائلته نفت الأمر تماماً مؤكدين على أن صحته على أحسن حال.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار