رشوان توفيق الفنان الذي كلم الموتى: آخرهم محمود ياسين

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 أغسطس 2022
رشوان توفيق الفنان الذي كلم الموتى: آخرهم محمود ياسين

أكد الفنان رشوان توفيق، أنه على اتصال بالأرواح في العالم الآخر، مشيراً إلى أن هناك من أرواح زملائه الفنانين، من يزوره ويتحدث معه.

رشوان توفيق والأرواح

أوضح رشوان توفيق أن هناك الكثيرين من النجوم الراحلين، زاروه بعد وفاتهم منهم الفنان إبراهيم يسري، والفنانة سامية أمين التي لم يكن يعلم أصلاً أنها توفيت والفنان جمال إسماعيل الذي كان يحبه بشدة.

وأضاف رشوان توفيق في حواره مع برنامج الستات: "حضرتك بيجوا لي وأنا بصلي، يتصلوا بيا، بيجوا لي وأنا نايم وأنا قاعد، وفي ناس ماليش علاقة بيهم، لكن أنا مش فاكر عدد لأن العدد كبير جداً".

وكشف رشوان توفيق أنه يرى والده المتوفى باستمرار في المنام، ولكنه رآه قبل شهرين فقط فاحتضنه وأشار بيده إلى مقابر الإمام، التي يتواجد فيها مدفن العائلة! 

رشوان توفيق يلتقي مع أرواح المشاهير

وأعلن رشوان توفيق أنه اعتاد مثل هذه الرؤى طيلة حياته، خاصة بعد الصلاة ليلا في شرفة منزله، مشيرا إلى أن زوجته الراحلة كانت تقوم من نومها لتجده يصلي فتطلب منه أن ينام ليرفض طالبا منها أن تتركه يناجي الله.

عبد الحليم حافظ

وقال رشوان توفيق أنه انتهى يوما من صلاته، وفي ذلك اليوم صرح نهاراً أن الفنان الراحل عبد الحليم حافظ "تلميذ في مدرسة الموجي".

وأضاف رشوان توفيق أنه غفي بعد صلاته، ليجد عبد الحليم حافظ أمامه في رؤيا بين اليقظة والمنام، وارتفع صوته قائلا "لا يا أستاذ توفيق لا".

الرئيس السادات

أكد رشوان توفيق أن اللقاء الثاني كان مع الرئيس المصري الراحل محمد أنور السادات، مشيرا إلى أنه في ذلك اليوم شاهد ابنته في التليفزيون تحكي أنها تعيش براتب معاش والدها كما رأى شخصاً يعيد مبلغا كبيرا 5 مليارات جنيه.

تابع رشوان توفيق: "بصراحة بقى وقفت في الشقة بصوت عال وقريت الفاتحة للرئيس السادات، أنا ليا مكان كنت بصلي فيه لما كنت بقدر أقف، فبالليل عيني غفلت بعد الفجر لقيت إيد اتحطت على كتفي، برفع عيني لقيته الرئيس السادات، لابس بدلة التشريفة اللبني مش اللي قتل بها".

أكمل توفيق: "صرخ السادات لا إله إلا الله، فأنا أخذت في الحالة دي دا أنا مع السيد الرئيس، فكررها تاني وقال لا إله إلا الله فقلت له محمد رسول الله راحت الإيد مسحوبة من على كتفي الشمال".

أكد رشوان توفيق أنه حكى الرؤية للمهندس حسب الله الكفراوي السياسي المصري المعروف، فقال لي "إنه شهيد" تابع: "ومرت السنين وحكيت الرؤية لعمرو الليثي وطلبت ينقلها للسيدة جيهان السادات، فأعطاني الرقم وكلمتها حكيت لها".

محمود ياسين

أوضح رشوان توفيق أنه كان في عزاء الفنان محمود ياسين، وبعد عودته رآه في رؤيا أخرى، حيث وجده يرتدي جاكيت أبيض وهو في ريعان الشباب والوسامة وشعره أسود وكثيف واحتضنني.

وتابع: "كلمت عمرو قولت له قول لماما إني شوفت محمود، وأنا عمري ما شوفته باللبس ده، ولكن يشاء ربنا يعلمني بقلب في القنوات لقيته بنفس اللبس اللي شوفته بيه وبيقول قصيدة الكلمة لعبد الرحمن الشرقاوي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار