شاهدوا ظهور أحفاد محمود ياسين لأول مرة على الهواء ولهذا السبب بكى ابنه

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 أكتوبر 2019
شاهدوا ظهور أحفاد محمود ياسين لأول مرة ولهذا السبب بكى ابنه على الهواء

شهدت حلقة الفنان والسيناريست عمرو محمود ياسين في برنامج "معكم"، العديد من اللحظات المؤثرة منها لحظة بكائه فور رؤية صورة حماه الراحل.


ابن محمود ياسين لم يتمالك نفسه وبكى فور رؤيته صورة زفافه، تطل فيها زوجته الإعلامية آيات أباظة بصحبة والدها الراحل، فحرص بدوره على الحديث عن والد زوجته المتوفي بكلمات من قلب، كاشفاً عن أمنيته أن يكون على قيد الحياة هذه الفترة لكي يشهد نجاحه.


وأبدى عمرو محمود ياسين افتقاده الكبير لحماه ليبكي وهو يقول: " كان نفسى يكون معايا فى مرحلة النجاح دى.. كان هيفرح بنجاحى.. كان صديقا وأبا وكل شئ بالنسبة لى".

حفيد محمود ياسين
كما خطف حفيدا محمود ياسين الأنظار بظهورهما الأول على الشاشة، فأخذ البعض يؤكد أن الشاب يشبه والده عمرو محمود ياسين كثيراً، بينما أشار أخرون أن الفتاة تشبه والدها الذي يشبه كثيراً النجم الكبير محمود ياسين.

حفيدة محمود ياسين
لم يفوت ابن محمود ياسين الحلقة دون أن يكشف كواليس قصة حبه الكبيرة لزوجته، التي بدأت منذ مرحلة الثانوية وانتهت بالزواج في مرحلة الجامعة، لتكشف آيات أباظة أن زوجها هو من صرح بحبه أولاً ليرد عليها قائلاً: "أنا اللي أقول الكلام ده مش أنت".

عائلة عمرو محمود ياسين في برنامج معكم
وبعد انتهاء حلقة عائلة عمرو محمود ياسين تصدر اسم النجم الكبير محمود ياسين غوغل مصر، خاصة وأن الحلقة كشفت لحظات عائلية لأول مرة.