صور تعرفوا على حفيدة جو بايدن ذات الجمال الآخاذ والشخصية المثيرة للجدل

  • تاريخ النشر: السبت، 07 نوفمبر 2020 آخر تحديث: الأحد، 08 نوفمبر 2020
صور تعرفوا على حفيدة جو بايدن ذات الجمال الآخاذ والشخصية المثيرة للجدل

لفتت واحدة من حفيدات الرئيس الأمريكي الـ46 جو بايدن Joe Biden الأنظار إليها بعلاقتها القوية مع جدها من جانب وبمظهرها وجمالها الآخاذ من جانب آخر وهنا نتحدث عن فينيجان بايدن Finnegan Biden رفيقة جو بايدن منذ سنوات حتى خلال بعض اللقاءات شبه الرسمية، تعرفوا من خلال الألبوم على حفيدة جو بايدن.

حفيدة جو بايدن

جو بايدن له العديد من الأحفاد، أبرزهم هي فينيجان بايدن البالغة من العمر 20 عاماً والتي ترافق جدها في عالم السياسية منذ عدة سنوات تحديداً عندما كانت مراهقة في الـ15 من عمرها،لذلك تجمعها به علاقة قوية ومختلفة عن باقي أحفاده، حيث يحرص دوماً على الظهور برفقتهم.

الأضواء سُلطت أكثر على فينيجان بايدن خلال الأيام الأخيرة ومع اقتراب ظهور نتيجة الانتخابات وذلك عندما وقع خطأ خلال تقديمها أمام الحشد باعتبارها ابنة بو بايدن الابن الثاني للمرشح الديمقراطي في حين أنها ابنة هانتر بايدن الابن المغضوب عليه في العائلة

فينيجان بايدن 

هانتر بايدن أيضاً تصدر اسمه وسائل الإعلام الأمريكية على الرغم من وفاته منذ عدة سنوات فهو مدمن المخدرات الذي استغل اسم وسمعة والده الطيبة في العديد من الصفقات المشبوهة، حتى أن الصحف الأمريكية أطلقت عليه اسم الخروف الأسود وظهرت عدة شائعات بخصوص إنجاب الأطفال خارج إطار الزواج.

وعلى الرغم من هدوء بايدن في كل المواقف إلا أن سؤال واحد عن ابنه هانتر وإنجابه خارج لطفل غير شرعي كان كفيل يإغضابه بشدة ورفض التعليق على الأمر واكتفى بقول إنها مسألة شخصية، لكن بعيداً عن والدها تتمتع فينيجان بايدن بشخصية قوية وجذابة.

من هي فينيجان بايدن؟

فينيجان بايدن تدرس في جامعة بنسلفانيا تتمتع بشخصية قوية وجذابة للغاية، فهي تهتم بالموضة والأزياء كثيراً ويعد اللون الزهري هو المفضل لديها وتميل إلى اختيار الإطلالات المختلفة ذات الألوان القوية والمرحة التي تعبر عن شخصيتها.

أما عن أسرة فينيجان فلديها شقيقتان الكبرى هي نايومي والتي تبلغ من العمر 26 عاماً أما الصغرى فهي مايسي والتي تبلغ من العمر 18 عاماً، التواجد الكبير لفينيجان طرح الكثير من الأسئلة حول دورها في البيت الأبيض بعد فوز جدها جو بايدن في الانتخابات الأمريكية.

عائلة جو بايدن

وعلى الرغم من أن صفحة فينيجان الرسمية على إنستقرام ليست مفتوحة للجمهور فإنها تظهر في العديد من الصور برفقة شقيقتها ناعومي كما تظهر مع جدها حتى أن العديد من اللقطات اللطيفة تجمعها به، وكثيراً ما تظهر أمام الكاميرات وجدها يقبلها أمام الجمهور ليعكس علاقته القوية لها.

على الرغم من أن أي فتاة أخرى كانت تشعر بالخوف من الظهور خلال الحملة الرئاسية لجدها إلا أن فينيجان لم تكن كذلك حيث وقفت بقوة وتحدثت إلى الجميع وتجملت كلمات الصحف القاسية التي انتقدتها وركزت على حياتها وعلى والدها بدرجة كبيرة.

الرئيس الأمريكي جو بايدن

الجدير بالذكر أن جو بايدن هو سياسي محنك كان قد حاول خوض الانتخابات الرئاسية للولايات المتحدة الأمريكية أكثر من مرة لكن مع بزوغ نجم باراك أوباما  قرر الانسحاب لصالحه، جو بايدن أيضاً هو أكبر رؤساء أمريكا سناً حيث يبلغ من العمر 77 عاماً.

خلال رحلة الطريق إلى رئاسة أمريكا لعبت فينيجان دور كبير فمنذ عام 2013 وهي تظهر برفقة جدها في العديد من المناسبات الرسمية وشبه الرسمية وتعلمت منه الكثير كما أنها وقفت بجواره خلال الحملة الرئاسية ودافعت عنه قبل البدء فيها بشكل رسمي 

تعرفوا على فينيجان بايدن وعلاقتها القوية مع جدها من خلال الألبوم أعلاه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار