صورة تكشف ما تفعله مروة راتب لتظهر بخصرها المثير للجدل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 ديسمبر 2021
صورة تكشف ما تفعله مروة راتب لتظهر بخصرها المثير للجدل

تعتبر مروة راتب من الأسماء المثيرة للجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب شكل خصرها الغريب نتيجة عمليات التجميل إلا أن صورة لها متداولة كشفت حقيقة الأمر.

صورة تكشف حقيقة خصر مروة راتب

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لشكل خصر مروة راتب تظهر فيه منحنيات واضحة لوجود حشوات من الإسفنج اسفل ملابسها وهو ما أثار موجة من الهجوم عليها.

مروة راتب التي أحدثت موجة كبيرة من الجدل في الفترة الأخيرة بسبب الشكل الغريب لجسدها نتيجة عمليات التجميل، ظهرت على حقيقتها بعد تداول هذه الصورة.

وجاءت التعليقات من الجمهور تؤكد أن شكل منحنيات خصرها ليست طبيعية ومن المؤكد أنها من الإسفنج.

صورة تكشف ما تفعله مروة راتب لتظهر بخصرها المثير للجدل

وقال المتابعون: "يا مروة ترا واضح السفنج الظاهر حاطتها وهي توها قايمه من النوم"، "تجيب لنفسها التنمر عشان شوية دراهم"، "تراها شالتهم يوم وخفت المشاهدات والإعلانات هي مجبورة تحطهم عشان لقمة العيش".

وعلق البعض على تغير حجم خصر مروة راتب في كل مرة تظهر فيها مما يؤكد أنها تضع حشوات أسفل ملابسها، وجاءت التعليقات: "من يوم ما طلعت وهو حجمه مو متساوي لكن أتمنى منجد أنه اسفنج عشان تقدر تشيله وتنام براحة"، فعلا شفتها بالسناب كانت مرة واضحة خصوصا لما تتحرك وتتكلم ليه فرحانه أنها صايرة مسخره! معقول أحد يمصخر نفسه عشان ترند وشهره"، "ليش تسوي نفسها مسخرة للعالم ويضحكون عليها !! إنسانه ربي خلقج بأحسن صورة ومكرمه ،أحمدي ربج ع عطاياه لج وبلاش هالحركات اللي تنزل من كرامتج و واحترامج لنفسج قبل الآخرين".

مروة راتب وعمليات التجميل

ويعد جسم مروة راتب بعد التجميل من أغرب الأجسام التي أثارت الجدل حيث  ظهرت الفاشنيستا الشهيرة بخصر صدم المتابعين بعد خضوعها لعملية تجميل.

وكثيرا ما تتغزل مروة راتب في نفسها معتبرة أنها ضمن أيقونات عالم الجمال على مواقع التواصل الاجتماعي

فقبل أيام، شبهت مروة راتب نفسها بأميرات ديزني في أحد الإطلالات التي فاجأت بها متابعيها أمس، لتتعرض بعدها المثلة والفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات لانتقادات حادة من المتابعين.

ويشار إلى أن مروة راتب بدأت التمثيل في عام 2006 من خلال مسلسل جمرة غضى، حيث أدت شخصية فتون.

وتعمل حاليًا فاشينستا، ويتابعها ما يقرب من نصف مليون متابع عبر الإنستغرام و ذلك بعدما بدلت ملامحها بشكل كبير بسبب عمليات التجميل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار