شاهد: حفيد أحمد رمزي يحتفل بزفافه فى جو أسري

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 يوليو 2023
شاهد: حفيد أحمد رمزي يحتفل بزفافه فى جو أسري

شاركت باكينام رمزي، ابنة الفنان المصري الراحل أحمد رمزي، متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، الاحتفال بزواج ابنها فؤاد شينية على عروسته ناتالي من خلال نشر مجموعة من الصور لحفل الزفاف.

خلال الصور، ظهرت باكينام ابنة الراحل أحمد رمزي وحفيده، أثناء عقد القران والاحتفال بالزفاف، في غياب لنجوم الفن أو وسائل الإعلام.

صاحبت باكينام صور حفل الزفاف بتعليق تقول خلاله: "اليوم أشعر بالبهجة الغامرة وأنا أعلن زواج ابني الحبيب وزوجته الرائعة ناتالي، إنه لفخر كبير أن أراهم يخطوون هذه الخطوة الجميلة إلى الأمام معًا، ويوقعون عقد الزواج".

ابنة أحمد رمزي تُرحب بزوجة ابنها

تابعت باكينام رمزى قائلة: "ناتالي، مرحبًا بك فى عائلتنا بأذرع مفتوحة وقلب مليء بالحب من اللحظة التي التقينا بك فيها، كان من الواضح أنك المثالية لابننا، لقد غلبنا طيبتك وذكاؤك ودفئك، ولم نستطع أن نكون أكثر سعادة لكما". واستكملت باكينام: "إلى والدي ناتالي، هبة وكريم، شكرًا لكما على تربية ابنة رائعة حبكما وإرشادكما جعلها المرأة الرائعة التي هي عليها اليوم، ونحن ممتنون لوجودكم كجزء من عائلتنا الممتدة".

اختتمت باكينام مشاركتها قائلة: "إلى الزوجين السعيدين، أتمنى أن تكون رحلتكما مليئة بلحظات لا حصر لها من الحب والضحك والأحلام المشتركة أتمنى أن تجدوا دائمصا القوة والراحة والإلهام في أحضان بعضكما البعض، وأن تزداد روابطكما قوة مع مرور كل يوم".

يُذكر أن أحمد رمزي هو فنان مصري ولد في عام 1930، خطا رمزي أولى خطواته الفنية عن طريق الصدفة، فهو لم يكن يفكر في دخول عالم التمثيل، ولكن عندما شاهده المخرج يوسف شاهين برفقة صديقه الفنان عمر الشريف، أقنعه بالتمثيل وقال له إن ملامحه سينمائية. كان أول أفلام أحمد رمزي "أيامنا الحلوة" مع عبدالحليم حافظ وعمر الشريف وفاتن حمامة، ثم توالت مشاركاته وبطولاته في السينما التي بلغت نحو 120 عملًا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار