صور تكشف مهنة جان يامان بطل "الطائر المبكر" قبل الشهرة.. هكذا كان شكله

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 نوفمبر 2018 آخر تحديث: الخميس، 03 سبتمبر 2020
صور تكشف مهنة جان يامان بطل "الطائر المبكر" قبل الشهرة.. هكذا كان شكله
مقالات ذات صلة
صور نجوم تركيا يتخلون عن وسامتهم طوعاً بهذه اللقطات التي صدمت معجباتهم
شاهدوا كيف أصبحت ملامح غنى وإيناس طفلتي مسلسل "لحظات وداع" بعد سنوات!
شاهدوا كيف أصبح شكل عثمان بطل "على مر الزمان" في سن المراهقة بأحدث دور

كشفت صور مسربة عن مهنة جان يامان بطل مسلسل "الطائر المبكر" قبل التمثيل، حيث تداولها رواد السوشيال ميديا وسط حالة من الدهشة بسبب ملامحه المتغيرة بشكل كبير عن شكله الحالي.

شاهدي أيضاً: صور جان يامان بطل مسلسل "الطائر المبكر" ينفعل بشدة ويصرخ في الصحفيين

وظهر النجم الوسيم جان يامان بطل مسلسل "الطائر المبكر" في الصور المسربة بالزي الرسمي للمحاماة، حيث تبين أنه قد درس القانون وعمل لفترة قصيرة بالمحاماة قبل أن يتحول لمجال التمثيل، غير أن هيئته في تلك الصور لفتت الأنظار بشدة بسبب نحافته الشديدة وبراءة وجهه، بينما يتمتع حالياً ببنية عضلية قوية تنافس أبطال الملاكمة ورفع الأثقال كما أطال شعره وأصبحت ملامح وجهه أكثر حدة.

وقد حقق جان يامان شهرة كبيرة بعد نجاح مسلسله الجديد "الطائر المبكر" الذي بدأ عرضه أوائل فصل الصيف محققاً معدلات مشاهدة كبيرة، وجعلت العروض الإعلانية تنهال عليه بسبب وسامته الشديدة وزيادة شعبيته خاصة عند الجنس اللطيف.

قد يعجبك أيضاً: الإماراتي أحمد الحبسي يصبح نسخة من الممثل التركي جان يامان ويصدم محبيه

جان يامان عمره 31 عاماً، وهو من أصول يوغسلافية، وقد تخرج عام 2012 من قسم الحقوق في جامعة يديتيبه الذي درس فيها بمنحة.. ثم عمل محامياً لمدة 6 سنوات، ومارس خلال تلك الفترة التمثيل، وبعد أن نجح في تحقيق قدر معين من الشهرة، تخلى نهائياً عن مهنته الأصلية.. وهو يجيد اللغة الإنجليزية حيث عاش بضع سنوات في أمريكا.

شاهدوا كيف تغيرت ملامح جان يامان عبر السنوات واكتشفوا مهنته الأولى قبل عمله بالتمثيل من خلال الصور التي جمعناها لكم في الألبوم أعلاه!