صور جلسة تصوير زفاف أحمد مجدي تكشف عن تصميم فستان عروسه غير المتوقع

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 سبتمبر 2018
صور جلسة تصوير زفاف أحمد مجدي تكشف عن تصميم فستان عروسه غير المتوقع
مقالات ذات صلة
ميجان ماركل قد تخالف تقاليد الأسرة الملكية وتختار طريقة إنجاب خاصة
لقطات عفوية من زفاف منة حسين فهمي أشعلت الأجواء: رقص مصطفى فهمي الأجمل
هكذا احتفلت الفنانة ياسمين صبري بعيد زواجها الأول من أحمد أبو هشيمة

نشر المخرج مجدي أحمد علي صور جلسة تصوير حفل زفاف ابنه الفنان أحمد مجدي وعروسه نهى خطاب، بعد يومين من زواجهما الذي أقيم في هدوء ولم يحضره سوى عدد قليل من النجوم.

شاهدي أيضاً: حفل زفاف أحمد مجدي وحركاته الراقصة تشعل مواقع التواصل بغرابتها    

صور جلسة تصوير زفاف أحمد مجدي كشفت عن فستان العروس اللافت، الذي جاء تصميمه غير متوقع على الإطلاق، فاختارت فستاناً بسيط التفاصيل يناسب كثيراً الأجواء الصيفية، فجاءت "الشراشيب" المتدلية منه بارزة تخطف الأنظار فور وقوع عينيكِ عليه.

صور زفاف أحمد مجدي وعروسه
واختارت عروس أحمد مجدي تسريحة تناسب فستانها المستوحى تصميمه من الستايل "البوهيمي"، فزمت شعرها لأعلى شنيوه مع اعتمادها على خصلات كيرلي، وثبتت "طرحة" بسيطة التصميم من أسفل شعرها.

فستان عروس أحمد مجدي خطف الأنظار بتصميمه البوهيمي
وكان هناك مقطع فيديو متداول من حفل زفاف أحمد مجدي، استطاع أن يلفت الانتباه بقوة بسبب حركات العريس الراقصة، والتي بدت غريبة وطريفة مما دفع الكثيرون للتعليق عليه مؤكدين على إنه يتمتع بخفة الظل.

اختار عروس أحمد مجدي إطلالة بسيطة في حفل زفافهما

وظهر أحمد مجدي وعروسه مع أصدقائهما في الفيديو المتداول وهم يرقصون على إحدى أغنيات المهرجانات، ومع إيقاع الأغنية اندمج العريس وأخذ يرقص بطريقته الخاصة التي جاءت في النهاية طريفة، خاصة أن والده المخرج مجدي أحمد علي شاركه الرقص.

رومانسية أحمد مجدي وعروسه في حفل زفافهما
الجدير بالذكر أن أحمد مجدي عقد قرانه على عروسه في شهر يوليو الماضي، ليتم تداول صورتين من المناسبة بعد أن نشرها المصور حسن أمين على حسابه على انستقرام، مباركاً للعروسين على الارتباط.