صور فستان زفاف سارة الودعاني يثير استياء المعجبات بسبب تصميمه الغريب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 يونيو 2018
صور فستان زفاف سارة الودعاني يثير استياء المعجبات بسبب تصميمه الغريب

احتفلت سارة الودعاني بحفل زفافها مساء أمس الاثنين في مكان منعزل على الشاطئ في إحدى جزر المالديف، حيث نشرت بعض اللقطات عبر حسابها على "سناب شات"، ولكن أثار فستان زفافها استياء المعجبات.

شاهدي أيضاً: فيديو نجمات الخليج تنافسن على أفضل فستان في حفلات زفافهن: من الأجمل؟

ورغم أن سارة الودعاني لم تنشر صوراً لها وهي ترتدي الفستان، إلا صورة واحدة ظهرت فيها من الخلف، لكن الصورة كشفت بوضوح عن فستانها المصنوع من الحرير، وجاء تصميمه بتنورة واسعة متعددة الطبقات وبدون تطريز، لتبدأ الانتقادت.

فستان زفاف سارة الودعاني

كما نشرت خبيرة المكياج السعودية صوراً أخرى، كشفت من خلالها بوضوح عن تصميم الفستان، وذلك قبل دقائق من ارتدائها له، حيث ظهر والدها وهو يقوم بفرده على إحدى الأشجار حتى لا يتجعد.

فستان زفاف سارة الودعاني

بعض التعليقات قالت إن تصيم الفستان لا يناسب أبداً أجواء الاحتفال على الشاطئ وأن كان عليها اختيار فستان أبسط في التصيم، وبدأت المقارنات بينها وبين نجمات آخريات احتفلن على الشاطئ مثل التركية بيرين سآت، بينما لاحظ البعض أن قماش الفستان يتجعد بسهولة.. كما أن تعدد طبقاته جعلها تبدو قصيرة رغم أنها تتمتع بقوام ممشوق وقامة طويلة.

فستان زفاف سارة الودعاني

برأيك هل أخفقت سارة الودعاني في اختيار إطلالتها لليلة العمر.. أم أن الصور الرسمية لحفل الزفاف ستكشف عن الشكل الحقيقي للفستان؟

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار