الجمهور يحاصر أحمد العوضي وعروس تترك زفافها لالتقاط الصور معه

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 فبراير 2024
الجمهور يحاصر أحمد العوضي وعروس تترك زفافها لالتقاط الصور معه

ظهر الفنان المصري أحمد العوضي في كواليس تصوير مسلسل حق عرب، المقرر عرضه ضمن موسم دراما رمضان 2024، لأول مرة منذ أن تعرض لوعكة صحية مؤخراً نقل على إثرها لأحد المستشفيات.

الجمهور يحاصر أحمد العوضي خلال تصوير حق عرب

وتفاعل الجمهور مع ظهور أحمد العوضي بترحيب شديد خلال تصويره أحد المشاهد في شارع المعز الشهير بالقاهرة، حيث التف حوله الجمهور لالتقاط الصور معه والحديث معه.

ونشر أحمد العوضي بعض لقطات استقبال الجمهور له في شارع المعز، وعبر عن سعادته بطريقة تفاعل الجمهور معه واصفاً ما حدث بأنه "أحلى استقبال من أخواتي"، موضحاَ أن ذلك كان خلال تصوير مسلسل حق عرب، متمنياً أن ينال المسلسل على إعجاب الجمهور وحبهم.

وتعرض أحمد العوضي لعدد من المواقف الطريفة مع الجمهور كان من بينها ترك عروس لزفتها من أجل التقاط الصور مع أحمد العوضي، حيث يشتهر شارع المعز بتواجد العديد من جلسات التصوير قبل حفلات الزفاف.

وتفاعل رواد مواقع التواصل مع فيديو استقبال الجمهور لأحمد العوضي وركزت التعليقات على دعمه بعد الأزمة الصحية التي تعرض لها والتعبير عن حبهم له، بينما ركز جزء أخر من التعليقات على الدعاء بعودة الثنائي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي لبعضهما البعض بعد إعلان طلاقهما منذ ما يقرب من 3 أسابيع في مفاجأة أصابت العديد بالحزن.

وهنأ العديد من متابعي أحمد العوضي، الفنان المصري بتعافيه من الأزمة الصحية التي تعرض لها مؤخراً نتيجة الإجهاد والإصابة بنزلة برد خلال تصويره أحد المشاهد في مسلسل حق عرب مما تسبب في انهياره ونقله إلى المستشفى.

يذكر أن أحمد العوضي كشف عن بعض تفاصيل أزمته الصحية بعد الخروج من المستشفى، متمنياً إلا يكون تسبب في قلق الجمهور بعد الوعكة المفاجئة التي تعرض لها. وأكد أنه سيعود قريباً من أجل ممارسة التمارين الرياضية واستكمال التصوير في مسلسل حق عرب من أجل اللحاق بالعرض في موسم دراما رمضان 2024.

تفاصيل أزمة أحمد العوضي الصحية

وأشار إلى أنه كان بحاجة لتلقي العلاج لعدة أيام داخل المستشفى بسبب إهماله التعرض لنزلة برد وانشغاله بالتصوير إلا أنه مع تطور الأحمر اضطر للمكوث في المستشفى.

وكشف أحمد العوضي عن تفاصيل زيارة ياسمين عبد العزيز له في المستشفى وتواجدها معه لحين انتهاء أزمته الصحية، مشيراً إلى أنها كانت أول من أخبرها بشعوره بالتعب، واصفاً العلاقة بينهما بأنها حالة خاصة.

وأكد أحمد العوضي أن الانفصال بينه وبين ياسمين عبد العزيز تم بطريقة تليق بهما وما زال الاحترام والتقدير متبادلاً بينهما، مشيراً إلى أنها كانت أول من قام بزيارته في المستشفى حيث إنه بمجرد وصوله كانت أول المتواجدين.

واعتبر أحمد العوضي أن ما قامت به ياسمين عبد العزيز ليس مستغرباً لأنه معتاد منها على الوقوف بجانبه، واصفاً إياها ببنت الأصول، موضحاً أن ذلك كان سبباً من أسباب حبه لها.

وكانت ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي أعلنا انفصالهما بشكل مفاجئ عقب زواج استمر 4 سنوات، وذلك قبل أن يتعرض أحمد العوضي لتلك الأزمة الصحية، حيث التزم الثنائي بالصمت حول تفاصيل الانفصال، وفضلا الاحتفاظ بها بعيداً عن الإعلام، واحتفظا بصورهما معاً، إلا أن ياسمين عبد العزيز ردت على الاتهامات التي واجهها أحمد العوضي بخيانته لها مشيرة إلى أنها طوال سنوات زواجهما لم تشهد منه هذا الفعل أبداً وأن الانفصال جاء لظروف خارج إرادتهما بحد وصفها. 

وتسبب انفصال الثنائي في حالة صدمة للجمهور الذين ما زالوا يتمنون عودتهما بسبب حالة الانسجام التي كانت تسيطر عليهما والمرح الذي اعتادوا عليه عبر مواقع التواصل الاجتماعي معاً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار