صور درة في فستان زفاف فلسطيني مبهر: ما سر خسارتها للوزن بهذا الشكل؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 ديسمبر 2020
صور درة في فستان زفاف فلسطيني مبهر: ما سر خسارتها للوزن بهذا الشكل؟
مقالات ذات صلة
بسمة وهبة بفستان فاخر يتجاوز سعره 100 ألف دولار مزين بكريستالات
رحمة رياض تتألق بإطلالات استثنائية في عراق أيدول
قصة صعود كيم كارداشيان: من عروض الأزياء إلى قائمة مليارديرات العالم

أطلت النجمة درة زروق في جلسة تصوير رائعة أطلت فيها بـفستان زفاف على الستايل الفلسطيني، الإطلالة جعلتها تبدو أكثر نحافة مع ستايل مكياج وشعر مختلف وأكثر كلاسيكية عن الطريقة المعتادة التي تتبعها، الصور أبهرت الجمهور تماماً وانهالت التعليقات على إطلالة درة المميزة.

درة في فستان زفاف فلسطيني

درة نشرت الصور عبر حسابها على إنستقرام وهي خلال جلسة تصوير لصالح النسخة العربية من مجلة هاربرز بازار، الفستان حمل التطريز الفلسطيني المميز على منطقة الصدر وذيل الفستان من تصميم مصممة الأزياء الفلسطينية نيفين القاضي حيث حمل الفستان رسالة دعم قوية وعلقت درة على الصور بكلمات مصممة الأازياء نفسها وهي: هذا الفستان تحديداً يحمل رسالة قوية، كان من الضروري أن ترتديه سيدة قادرة على إيصال هذه الرسالة، ولم أجد أجدر من النجمة درة كونها جمعت الثقافة والحضور والجمال معاً، تقول المصممة التي تؤكد عبر إبداعاتها أن التراث العربي يجب أن يكون حاضراً في مشهد الأزياء العالمية.

ولإكمال هذه الإطلالة كان لابد من لمسات الستايلست يمنى مصطفى أما المكياج فكان من خبيرة التجميل منى جمال التي اعتمدت على اللون الخوخي لأحمر الخدود وظلال العيون، وبالنسبة لرسمة العيون فكانت أكثر درامية مع رموش طويلة.

تسريحة الشعر المرفوع والمشدود قليلاً كانت من صالون رامي لتتماشى تماماً مع الطرحة الطويلة والناعمة التي أطلت بها مع الفستان، من الأشياء التي لفتت نظر الجمهور أيضاً كانت موقع التصوير الذي تم اختياره لهذه الجلسة المميزة حيث تم التقاط الصور في Park Hyatt Dubai وهو مكان يجمع بين التراث والطبيعة.

درة بعد خسارة الوزن

ولاحظ الجمهور أن درة خسرت الكثير من الوزن في الفترة الأخيرة مع الكثير من الأسئلة عن سر هذه الرشاقة المذهلة، إطلالة درة أبهرت الجمهور حتى ان البعض وصفها بالملكة بفضل هذه الإطلالة التي تأتي بعد فترة قصيرة من زواجها من المهندس المصري هاني سعد.

وكان الظهور الأخير لدرة خلال مهرجان القاهرة السينمائي الدولي حيث اعتمدت على فستان درامي متعدد الطبقات منحها استعراض كبير على السجادة الحمراء، الفستان من تصميم رامي القاضي والإطلالة بالكامل من تنسيق الستايلست يمنى مصطفى، المكياج أيضاً كان من خبيرة التجميل منى جمال والتي تتعامل معها درة باستمرار ولهذه الإطلالة اعتمدت على ألوان مكياج زهرية سواء لأحمر الخدود أو ظلال العيون مع كما أضافت لها أحمر شفاه باللون النيود الغامق الخالي من اللمعان.

درة في مهرجان القاهرة

تسريحة الشعر خلال المهرجان كانت من هيثم دهب حيث اختار لدرة ذيل الحصان مع غرة طويل لتحديد الوجه أما عن المجوهرات فاكتفت بأقراط دائرية من الألماس من داماس.

درة علقت على هذه المشاركة في افتتاح مهرجان القاهرة وقالت: و يظل مهرجان القاهرة السينمائي الدولي دائما متميّز، هذا المهرجان العريق والذي عندما أحضره كل سنة أشعر بحب السينما والاعتزاز بالإنتماء لها، كما قدمت الشكر لكل من تعاون معها للحصول على هذه الإطلالة المميزة.