معاذ ابن هند القحطاني يكشف حقيقة خطبته وكيفية خسارته للوزن

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 أكتوبر 2022
معاذ ابن هند القحطاني يكشف حقيقة خطبته وكيفية خسارته للوزن

كشف معاذ ابن مشهورة سناب شات السعودية هند القحطاني حقيقة خطبته بعد ظهوره مع فتاة كثيراً في الفيديوهات التي ينشرها عبر حسابه الشخصي.

ابن هند القحطاني يتحدث عن خطوبته

ورد معاذ ابن هند القحطاني على سؤال إحدى المتابعات حول صديقته التي تظهر معه قائلة: "البنت اللي تطلع معك خطيبتك المحجبة".

ونفى ابن هند القحطاني الأمر مؤكداً أنه ليس خاطباً مشيراً إلى أن تلك الفتاة تعد بمثابة شقيقة له، قائلاً: "قصدك فاطمة لا خطبيتي ولا بنتزوج اعتبرها زي أختي والله".

وتابع مازحاً مع الجمهور حول صديقته: "ولا شيء من ها الأمور وإذا بتزوج واحدة لازم تكزن واحدة طيبة فاطمة شريرة، والله أمزح".

معاذ القحطاني يكشف كيفية فقدانه الوزن

تحدث معاذ كذلك حول كيفية فقدانه الكثير من الوزن خلال الفترة الماضية على الرغم من تناوله الخبز والسكر مشيراً إلى أن الأمر مرتبط بالسعرات الحرارية التي يحصل عليها يومياً وليس نوعية الطعام.

وأوضح أنه يحاول الحفاظ على النظام الغذائي قائلاً: "أنا رجعت أنحف لأني خربت قبل 4 أسابيع بس رجعت للدايت، الخبز والسكر إذا تركته وكنت تأكل أشياء أخرى كالخضروات واللحوم ما يهم إذا أنت تعدي السعرات الحرارية اليومية اللي جسمك يحتاجها جسمك هيزيد".

وتابع :"السعرات الحرارية اللي انت أكلتها من الخبز أو السكر ما تعدي احتياجك اليومي راح تنحف، لأن هذه السعرات الحرارية التي تأكلها في اليوم هي ما تحدد إذا كنت تنحف أو تزيد تعتمد على الشخص نفسه الطول وبنيته الجسدية"

ورد معاذ على السؤال الذي وجه له حول سبب زيادة وزنه قبل أشهر، قائلاً: "والله أتوقع بسبب الأكل، وزي ما قلت لكم رجعت للدايت، لأني خربتها بكيس دوريتس صغير وأحس هذه كانت اللعنة، وخربتها".

ابن هند القحطاني يثير الجدل بفقدانه الوزن

وكان معاذ ابن هند القحطاني، أثار الجدل بفقدانه الكثير من الوزن بعد اختفائه لفترة موضحا أنه خسر 33 كيلو في أقل من 5 أشهر.

وقال معاذ: "كان وزني 127 الحين وزني 94 كيلو، الموضوع في البداية صعب ومش سهل لكن بعد تاني أسبوع ستلاحظون أن الخطوات ستكون أسهل وأسهل، فنكمل، أول كنت ألبس ملابس مقاس دبل إكس لارج وكانت مشدودة عليا، والحين ألبس لارج وواسع عليا".

تابع معاذ: "سبب إصراري على فقدان الوزن هو الحفاظ على صحتي نسبة السكر كانت 5.6 والحين 5.2 والحين لأني فقدت الوزن، فقدان الوزن له تأثيره الساحر على الصحة.. أنا في بداية الدايت هذا بكل بساطة حطيت نظام غذائياً واضحاً والتزمت به"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار