فهد باسم يصدم جمهوره بعد خسارته 30 كيلو من الوزن

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 يناير 2023
فهد باسم يصدم جمهوره بعد خسارته 30 كيلو من الوزن

كشف الفنان الكويتي فهد باسم سر خسارته لـ 30 كيلو من وزنه، موضحاً أنه لم يلجأ إلى جراحات تكميم المعدة أو جراحات التخسيس لكنه كان يعاني من حالة مرضية.

فهد باسم يكشف سر خسارته للوزن

وأوضح فهد باسم خلال لقاء له حول سر خسارته للوزن مشيراً إلى أنه كان يحاول الخضوع للعديد من النظم الصحية من قبل لفقدان الوزن لكنه كان يفشل لذا قرر أن يخوض تجرب بالون المعدة.

ولفت فهد باسم أنه شعر بالتعب الشديد بعد تركيب بالون المعدة ولم يستطع أن يتحملها أكثر من 3 أيام وقام بإزلتها قائلا: "أنا مسوي رجيم من قديم الأزل وما كنت أنزل بصراحة وجت لي فكرة البالون، جربت البالون وما نجحت معايا تعبتني بزيادة تحملتها 3 ايام وشلتها".

وأضاف أن بالون المعدة تسببت له في التهاب حاد في المعدة، وأخبره الأطباء أن استمرارها أكثر من ذلك كان سيسبب له أضرار صحية أكبر، مشيراً إلى أن هذا ما سبب له فقدان الوزن.

وتابع: "لما شلت بالون المعدة، قالوا لي أنها تسببت في التهاب في المعدة لأنها لم تكن في مكانها الصحيح ولو طولت ما كان هيكون في صالحك وأيد".

وأكد أن إصابته بالالتهاب في المعدة لم يكن يسمح له بتناول الطعام قائلاً: "وهو ما ساعد في نزولي وانا لما لقيت اني قاعد انزل استغليت هذا الشئ"، مشيراً إلى أنه استمر على طبيعة الطعام التي فرضت عليه في هذا الوقت قائلاً: "استمريت على الأكل الصحي وصرت طبيعي وهما يقولوا أن بعدي تعبان".

من هو فهد باسم؟

يذكر أن فهد باسم ممثل كويتي شارك مع والده المخرج باسم عبد الأمير في عدد من الأعمال الفنيه وله شقيقان الأول طلال باسم والثاني أحمد، وانخرط فهد في التمثيل عام 1998 وظل اسمه مشرقا في مجالات الدراما حتى هذه اللحظة.

وله العديد من الأعمال الفنية في مسيرته الفنية الحالية من بينها: "المسلسل لن ملف للطلاق، مسلسل حب في الاربعينيات، "يلعب زين في عالم جميل، خمس سنوات من اللعب، ذات مرة كانت اللعبة، عمل محبوب".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار