صور زفاف ابنة الملياردير زياد المناصير على رجل أعمال روسي بحفل فاخر

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 ديسمبر 2018
صور زفاف ابنة الملياردير زياد المناصير على رجل أعمال روسي بحفل فاخر
مقالات ذات صلة
نظرة عن قرب على خاتم خطوبة أريانا جراندي
فساتين زفاف النجمات في 2020: إطلالات بسيطة وأخرى ملكية بتفاصيل مذهلة
درة بعد الهجوم عليها تلجأ للقضاء وتكشف سبب بكائها ليلة الزفاف

احتفلت الحسناء الأردنية ديانا زياد المناصير بزفافها إلى رجل الأعمال الروسي روستيسلاف باغيروف في حفل فاخر أقيم بالعاصمة الروسية موسكو، حيث أطلت بفستان فاخر من تصميم زهير مراد.

وخطفت ديانا المناصير الأنظار بفستانها الدانتيل الناعم الذي أظهر جمالها وحيويتها، حيث سيطرت أجواء لطيفة على حفل الزفاف الذي جمع العروس صاحبة الـ 18 عاماً وعريسها ابن الرابعة والعشرين.

وحققت ابنة زياد المناصير - مالك شركة "ستروي غاز كونسالتينغ" المتخصصة في البناء والهندسة - شهرة كبيرة مؤخراً عبر السوشيال ميديا باهتمامها بعالم الجمال والأزياء والسفر، حيث تم تقدير ثروة عائلتها في عام 2015 بحوالي 2.3 مليار دولار أمريكي.

وكانت العروس الشابة قد تعرفت على عريسها منذ نحو عام واحد فقط عندما سافرت إلى لندن للدراسة، حيث قابلت روستيسلاف باغيروف المؤسس المشارك لصندوق "روستيك باغيروف"، وبعد وقوعهما في الحب، تقدم العريس بطلب يدها وتم تأجيل الزفاف إلى أن أتمت عروسه عامها الـ 18، حيث تم الاحتفال بخطوبتهما منذ شور في واحد من أغلى المطاعم في العاصمة الروسية، وقدم لها خاتم خطوبة ماسي يقدر ثمنه 20 مليون روبل.

وبعد أن بلغت العروس السن القانوني الذي يسمح بالزواج، قام الثنائي بتوثيق زواجهما في المحكمة، حيث ارتدت هي بدلة بيضاء اللون وعريسها تألق بالبدلة الكلاسيكية، ثم أطلت العروس بفستان زفاف فاخر، وزينت شعرها بتاجٍ ثمين، وتزينت خاتم من كارتييه، وذلك بحضور 60 ضيفا فقط في أجواء عائلية.