قطع مجوهرات فاخرة في حفل ما قبل زفاف ابن الملياردير الهندي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 مارس 2024
قطع مجوهرات فاخرة في حفل ما قبل زفاف ابن الملياردير الهندي

بقطع مجوهرات فاخرة تألق نجوم ومشاهير العالم في حفل زفاف ابن أغنى رجل في آسيا. وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا أجمل قطع المجوهرات التي زينت إطلالات المدعوين لحفل زفاف ابن الملياردير الهندي.

ما بين قطع يزينها الزمرد وأخرى الألماس بطلها، تباينت إطلالات النجوم ومشاهير العالم في حفل زفاف ابن موكيش أمباني، فكيف زادت هذه القطع من فخامة الإطلالات وكيف نسقوها مع إطلالاتهن؟

صور زفاف ابن الملياردير الهندي

عليا بهات كانت واحدة من بين المدعوين، وتألقت بمجموعة من الإطلالات بينها إطلالة هندية تقليدية بالساري الهندي، اختارت لها اللون البيج المزين بتطريزات الذهب، ونسقت إطلالتها مع قطع مجوهرات فاخرة بالذهب الأصفر  وزاد من بهاء طلتها إكسسوارات الشعر المميزة.

وفي إطلالة أخرى ظهرت عليا بهات بفستان أزرق اكتفت في تنسيقه مع المجوهرات بخاتم أزرق فخم مرصع بتطريزات فاخرة، وجاء الفستان بقصة طويلة أمامية منحت إطلالاتها لمسات جريئة ونسقت الإطلالة مع تسريحة الشعر المفرود.

 الألماس والزمرد الأخضر كان عنوان إطلالات إيفانكا ترامب حيث اختارت قطع مجوهراتها من توقيع Manish Malhotra Jewelry. وتزينت بإطلالة باللون الأبيض طغى عليها اللمسات الهندية، حيث اختارت كروب توب أبيض اللون مزيناً بنقوش فخمة وتنورة طويلة منفوشة بنفس التصميم. وزينت قطع المجوهرات عنقها ويدها واختارت منها أيضاً إكسسوار للرأس على طريقة اللمسات الهندية. 

أما في إطلالاتها الثانية فتألقت بفستان وساري بخيوط من الذهب والفضة، والتقطت ابن الرئيس الأمريكي السابق الكثير من الصور التي كان إلى جوارها فيها  زوجها وابنتهما أرابيلا روز كوشنر.

 ضيوف حفل زفاف ابن أغنى رجل في آسيا

كاربينا كابور كانت من بين أشهر المدعوين وتألقت في واحدة من الإطلالات بالساري الهندي الذي اختارت له اللون الأسود اللامع، ونسقته مع  قطع مجوهرات عصرية من الألماس البرّاق بتوقيع  Manish Malhotra. وفي إطلالة أخرى سحرت كارينا كابور الأنظار بإطلالة اعتمدت على التوب والتنورة مع الوشاح بتوقيع Tarun Tahiliani، ونسقت الإطلالة بأقراط كبيرة الحجم يزينها حجر كريم باللون الأخضر.

كانت اللمسات الهندية هي البطل الأول في إطلالات النجوم والمشاهير سواء نجوم هوليوود أو مشاهير العالم، فتألقت ديبيكا بادكون بأكثر من إطلالة واحدة منهم كانت بفستان بسيط باللون الأسود، زينته بقطع مجوهرات فاخرة مزينة بالزمرد الأخضر، كما تألقت بالساري الهندي باللونين البيج والأحمر وكانت النقوش الذهبية بطل هذه الإطلالات واستكملت الإطلالة بتفاصيل خاصة زادت من فخامة الإطلالة.

لم تكن إطلالة ديبيكا بادكون فقط اللافتة للأنظار حيث تألقت مع رانفير سينغ الأنظار، بعد أن قدما رقصة مميزة معاً،  كما أن رانفير سينغ قدم أكثر من  فقرة مميزة خلال الاحتفالات، وشارك الكثير من النجوم رقصات ساحرة.

راديكا ميرشانت تألقت بإطلالات فاخرة واحدة منهم اعتمدت فيها على توب أبيض بأكمام مطرزة مع فتحة رقبة على شكل حرف V  وبقماش مزين بالنقوش الذهبية، ونسقت التوب مع تنورة بيضاء من القماش المزخرف نفسه،وجمع قماش إطلالة راديكا ميرشانت بين الباستيل واللون الوردي الناعم والأزرق، واختارت لإطلالتها قطع مجوهرات فاخرة للغاية منحتها لمسات فاخرة.

 مجوهرات زوجة أغنى رجل في آسيا

نيتا أمباني Nita Ambani، زوجة أغنى رجل في آسيا موكيش أمباني، تألقت بإطلالات ساحرة زينتها قطع مجوهرات فاخرة للغاية، ففي إطلالة لها تألقت بها بلمسات الساري الهندي، ظهرت بقطع مجوهرات تزينها قطع الألماس والزمرد الأخضر.

زفاف ابن أغنى رجل في آسيا

ويعيش العالم الأيام الحالية بدء طقوس الاحتفال بزفاف ابن أغنى رجل في آسيا، وسط الكثير من اللقطات التي تنوعت ما بين لقطات مؤثرة وأخرى مغلفة بمظاهر الترف، ومن بين اللقطات المؤثرة تلك التي ظهر فيها العريس يتحدث عن بعض ملامح معاناته ويوجه الشكر لوالده وعائلته قائلاً: "لا أمتلك الكثير من الكلمات، ولكن في الحقيقة من يعرفني جيداً يعرف كيف مررت ببعض الصعاب وتحديت آلام كثيرة في حياتي.. ولكن في الحقيقة وجود والداي ساعداني على ألا أشعر بحجم الألم الحقيقي فكانا يقدمان الدعم لي طوال الوقت".

وانتقل خلال كلمته للحديث عن علاقته بعروسه قائلاً: "أنا محظوظ بعائلتي. مثلما انا محظوظ  براديكا بعد ارتباطي بها وخصوصا هذا العام اعتقد أنني أكثر الرجال حظاً، لم أشعر بملل للحظة طوال الوقت أشر وكأنها المرة الأولى التي التقينا فيها، مثلما أشعر بزلزال وتسونامي عندما أرى راديكا، أشكرك وأشكر عائلتي وأعمامي على كل الدعم الذي قدموه لي".

تفاصيل حفل زفاف ابن موكيش أمباني

يدخل هذا الزفاف ضمن أطول حفلات الزفاف في العالم، نظراً لبدء فعالياته قبل حفل الزفاف النهائي بخمسة أشهر، ويشارك به نخبة من أهم مشاهير وأغنياء العالم وكذلك النجوم من مختلف دول العالم ومن بينهم ​​ريهانا، شاروخان، الساحر ديفيد بلين، فيصل عدد المستقبَلين 1200 ضيف من وادي السيليكون وبوليوود وخارجها.

وتقدر ثروة موكيش أمباني بما يقرب من  117 مليار دولار، ويبلغ ابنه العريس 28 عاماً حيث يشغل منصب مدير في شركة للطاقة تديرها شركة ريلاينس، المجموعة الهندية لجده.

تكلفة حفل زفاف ابن الملياردير الهندي

تكشف ملامح الاحتفال بحفل الزفاف الكثير من مظاهر الترف والفخامة، حيث شهد الحفل السابق لحفل الزفاف  عدد من الطقوس والفعاليات بينها تقديم  500 طبق للضيوف من  100 طاهٍ، وذلك بحسب ما كشفت عنه وكالة رويترز. واحتضنت مدينة جامناجار بولاية جوجارات الغربية.

 اللقطات الفنية أيضاً كانت بطلاً أساسياً لتفاصيل حفل الزفاف حيث أحيت ريهانا فقرات استعراضية وغنائية مقابل ملايين الدولارات  وفي إطلالتها اعتمدت ريهانا فستاناً ضيقاً باللون الأخضر الفلوريسنت  بتوقيع مصمم الأزياء الهندي مانيش مالهوترا. كما شارك سيف علي خان وزوجته كارينا كابور خان فيكي كوشال وزوجته كاترينا كييف، شاهد كابور،  فضلا عن حضور بيل جيتس وصديقته باولا هيرد. ومارك زوكربرج وزوجته.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار