لقطات خاصة للنجوم في حفل ابن الملياردير الهندي أمباني

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 مارس 2024
لقطات خاصة للنجوم في حفل ابن الملياردير الهندي أمباني

شهدت احتفالات ما قبل زفاف وريث الملياردير أنانت أمباني الباهظ، والذي استمر لمدة 3 أيام وانتهى يوم الأحد، حضوراً حاشداً ولافتاً لأكبر مجموعة من النجوم والمشاهير والشخصيات الدولية البارزة في مناسبة واحدة، وخطف الجميع الأنظار بإطلالات هندية تراثية وأخرى عصرية أنيقة وفريدة.

حفل ابن الملياردير الهندي

ضم الاحتفال الذي استمر ثلاثة أيام عروضاً لنجمة البوب ​​ريهانا والساحر ديفيد بلين، وقد استقبل حوالي 1200 ضيف من وادي السيليكون وبوليوود وخارجها، من بينهم أسطورة الكريكيت ساشين تيندولكار والممثل شاروخان من بين العديد من المشاهير الهنود الذين تم التقاطهم في هذه المناسبة.

العريس هو الابن الأصغر لأغنى رجل في آسيا، موكيش أمباني، الذي تقدر ثروته بـ 117 مليار دولار، وفقاً لمجلة فوربس، ويعمل الشاب البالغ من العمر 28 عاماً كمدير في شركة للطاقة تديرها شركة ريلاينس، المجموعة الهندية التي أسسها جده.

وعلى الرغم من أنه من غير المقرر أن يتزوج أمباني وصديقته راديكا ميرشانت البالغة من العمر 29 عاماً حتى يوليو المقبل، إلا أن الملياردير الهندي لم يدخر أي نفقات في الحفل الفخم الذي سبق الزفاف، وقد تم تقديم 500 طبق للضيوف من قبل حوالي 100 طاهٍ، وفقاً لوكالة رويترز، التي اطلعت على نسخة من وثيقة الدعوة المقدمة للحضور.

مكان حفل أمباني 

أقيمت الاحتفالات في نهاية الأسبوع الماضي، في جامناجار بولاية جوجارات الغربية، بالقرب من مصفاة النفط الرئيسية لشركة ريلاينس -المملوكة للأسرة- وأبلغ مطار المدينة، الذي يتعامل عادة مع أقل من 10 رحلات يوميا، عن زيادة في النشاط، وقالت سلطات المطار إن حوالي 130 رحلة جوية وصلت لحضور الحفل.

أكدت وكالة رويترز إنه تم توفير طائرات مستأجرة من نيودلهي ومومباي للضيوف، مع توفير خدمات مصففي الشعر وفناني الماكياج وتصميم الملابس، فيما قالت مؤسسة ريلاينس، الذراع الخيري لشركة عائلة أمباني، إنه تم نشر النساجين لإنتاج "نسيج الأحلام" الخاصة باحتفالات الزفاف، في حين تم توظيف الحرفيين ضعاف البصر لصنع الشموع للضيوف.

وأضافت المنظمة غير الحكومية أنه يتم بناء مجمع معابد هندوسي جديد خصيصاً لحفل الزفاف، وسيتم افتتاحه لاحقاً أمام الجمهور، وفي يوم الأربعاء، استضافت عائلة أمباني مأدبة عشاء جماعية لأكثر من 50 ألف قروي.

إطلالات نجوم العالم في زفاف ابن الملياردير الهندي

مع الحضور اللافت للنجوم، اختارت ريهانا التي أحيت فقرات استعراضية وغنائية بمقابل ملايين الدولارات في الحفل، الظهور وفقاً لقواعد اللباس الخاصة بـ "الكوكتيل الأنيق"، حيث ارتدت ريهانا فستاناً ضيقاً باللون الأخضر الفلوريسنت وثوباً لامعاً مصنع خصيصاً لها من تصميم المصمم الهندي مانيش مالهوترا.

ومن بين الوجوه الشهيرة الأخرى التي تم رصدها بين الحاضرين من نجوم بوليوود، تواجد فيكي كوشال وزوجته كاترينا كييف وشاهد كابور وسيف علي خان وزوجته كارينا كابور خان وأجاي ديفجن وأكشاي كومار، كما حضر الحفل مؤسس مايكروسوفت بيل جيتس وصديقته باولا هيرد.

رانفير سينغ وديبيكا بادوكون، اللذان أعلنا أيضاً أنهما ينتظران طفلهما الأول في وقت لاحق من هذا العام، شوهدا بإطلالات أنيقة ومميزة منذ وصولهما وعلى مدار ظهورهما، كما تم التقاط صور مؤسس ميتا مارك زوكربيرج وزوجته بريسيلا تشان بملابس مريحة غير رسمية، بينما شوهد أريان نجل شاروخان وابنته سوهانا يصلان بشكل منفصل في سيارتي رينج روفر ورولز رويس.

فيما خطفت إيفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، الأنظار حيث ارتدت ملابس بيضاء بالكامل عند وصولها قبل أن تقرر الظهور بأكثر من موديل وستايل مختلف للساري الهندي، وتم نقل جميع الضيوف على متن رحلات مستأجرة إلى جامناجار.

لمزيد من صور ولقطات الاحتفالات وإطلالات الضيوف في حفل زفاف ابن الملياردير الهندي أمباني، يمكنكم الاستمتاع بمطالعة الألبوم أعلاه للكثير من التفاصيل والمتعة...

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار