صور شيرين رضا تبدو أصغر بـ 20 سنة بأحدث إطلالة لها بالتنورة القصيرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 سبتمبر 2017 آخر تحديث: الأربعاء، 27 سبتمبر 2017
صور شيرين رضا تبدو أصغر بـ 20 سنة بأحدث إطلالة لها بالتنورة القصيرة
مقالات ذات صلة
بإطلالة بسيطة وهادئة: سمية الألفي تحتفل بعيد ميلادها وسط أسرتها
كيف ظهر نجوم هوليوود في أول حفل أوسكار لهم؟ بعض الإطلالات كانت كارثية
بثمن خيالي.. نيكول سابا بفستان زفاف مُرصع بأحجار الماس ومجوهرات ثمينة

خطفت النجمة الحسناء شيرين رضا الأنظار بإطلالتها المتوهجة خلال العرض الخاص لفيلمها الجديد "فوتوكوبي" الذي يتم عرضه ضمن مهرجان الجونة السينمائي الأول. 

فقد ظهرت شيرين رضا بإطلالة شبابية للغاية جعلتها تبدو أكثر حيوية وأنوثة، على العكس من إطلالتها التي ظهرت بها في حفل افتتاح المهرجان والتي عرضتها لانتقادات كبيرة. 

شاهد أيضاً: انتشار صورة صادمة لشيرين رضا بدون مكياج: وهذا هو السبب!

وارتدت شيرين رضا في العرض الخاص لفيلمها "فوتوكوبي" تنورة فضية قصيرة تصل لمنتصف الفخذين مع بلوزة بدون أكمام من الشيفون الأزرق الداكن المزين من الأطراف بشرائط جلدية سوداء لامعة.

وأكملت شيرين رضا إطلالتها بسوار فضي عريض بارز وقرطين من الكريستال، وأنهت إطلالتها بصندل أزرق عالي الكعب مع حقيبة "كلتش" فضية صغيرة. 

ويبدو أن شيرين رضا أرادت أن تلفت الانتباه بعيداً عن إطلالتها الصادمة داخل الفيلم التي تبدو فيها كسيدة عجوز، حيث كان انتشار صورها من الفيلم عبر مواقع التواصل سبباً في تعرضها لهجوم من بعض النشطاء الذين ظنوا أن هذه هي ملامحها الحقيقية. طالعوا الصور في الألبوم أعلاه!

الجدير بالذكر أن فيلم "فوتوكوبي" من إخراج تامر العشري وتأليف هيثم دبور ويشارك في بطولته بيومي فؤاد، يشارك ضمن مسابقة الأفلام الروائية الطويلة بمهرجان الجونة السينمائي، وتجسد فيه شيرين رضا  شخصية سيدة عجوز، حيث تقف فيه أمام النجم محمود حميدة الذي يجسد شخصية رجل في أواخر الخمسينات من عمره.