بشورت قصير ووزن زائد: دنيا بطمة تثير الجدل بأحدث إطلالاتها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 أبريل 2021
بشورت قصير ووزن زائد: دنيا بطمة تثير الجدل بأحدث إطلالاتها

أثارت الفنانة  دنيا بطمة الجدل بأحدث إطلالتها، حيث ظهرت الفنانة المغربية مرتدية شورت قصير، وظهرت بوزن زائد أثار التساؤلات حول حمل جديد.

وظهرت الفنانة المغربية مرتدية شورت أسود قصير وتوب أبيض، معتمدة على تسريحة شعر مفرود، إلا أن أكثر ما لفت الأنظار إليها هو الوزن الزائد، حيث بدت بطمة أكثر امتلاءً خاصة من الجزء السفلي.

بشورت قصير ووزن زائد: دنيا بطمة تثير الجدل بأحدث إطلالاتها

إطلالة دنيا بطمة عرضتها لكثير من الانتقادات منها: "بغيت غي نعرف كيفاش غادي تقابلي مع الله . الله يشوف من حالك . متنسايش الحبس قادم"، "حتى ركابك جملتيها"، "بشوفك تتعمدين غل منى السابر"، "إيش الفايدة من إنك تفرجينا سيقانك!"، "وزنك كتر زاد،  تستعين لحمل جديد!"، "ما تسيبي نفسك دنيا، بقيتي كتير نصحانة".

دنا بطمة وزوجها

خلال الساعات الماضية أحدث محمد الترك، زوج دنيا بطمة ضجة عبر منصات التواصل الاجتماع، بعد تجهيزه مفاجأة لها في أحد المطاعم بحضور أفراد عائلتها واستعرضت الفنان المغربية  من خلال مقطع فيديو على تطبيق انستقرام، اللحظات الأولى بعد فتح باب البيت ودخولها لترى غرفة مزينة بالورود المجففة والشموع، والبالونات مع قالب حلوى يحمل صورتها.

بشورت قصير ووزن زائد: دنيا بطمة تثير الجدل بأحدث إطلالاتها

ووضعت دنيا بطمة أغنية حالة حب للفنانة إليسا على الفيديو الذي نشرته وعلقت عليه قائلة : "يا عمري شكراً حبيبي الغالي وبناتي الامامير على المفاجأة الله يحميكم لي".

وشاركت دنيا بطمة عدداً من الفيديوهات استعرضت من خلالها طاولة الطعام التي تم تجهيزها في الاحتفال بعيد ميلادها وقالب الحلوي من عدة طبقات وتم تزيينه بصورتها وبماركة شانيل، في إشارة إلى عشقها للموضة والتسوق.وتفاعلت دنيا بطمة مع أصدقائها بالرقص العفوي

بشورت قصير ووزن زائد: دنيا بطمة تثير الجدل بأحدث إطلالاتها

عيد ميلاد دنيا بطمة جاء بعد أيام من اجتفالها بعيد ميلاد زوجها، محمد الترك ، وفاجئت الفنانة المغربية الأخير، بحفل صغير عيد ميلاده، فقامت باستقباله على باب المنزل وذلك على الرغم من القضية التي أحدثت جدل كبير خلال الأيام الماضية بين عائلة الترك وبين والدة حلا الترك السيدة منى السابر إلا أن دنيا بطمة حرصت أن يكون الحفل عائلي.

دنيا بطمة ظهرت خلال فيديو الاحتفال وهي تحمل قالب من الحلوى وباقة كبيرة من الورد واعتمدت على إطلالة منزلية بسيطة عبارة عن cycle short باللون الأسود مع سويت شيرت منزلي باللون الأبيض، وظهرت طفلتها غزل خلال الفيديو وهي تحتفل مع والدتها.

وكانت دنيا بطمة قد ظهرت خلال فيديو برفقة محمد الترك وحاول الثنائي التحدث بعفوية أمام الجمهور وخلال الحديث قال محمد الترك أن الفنانة الوحيدة في شركته التي تُنهي أعمالها وتسافر إلى والدتها فوراً هي دنيا بطمة كما أنها تُرسل لها كل أموالها ولا تُبقي معها دينار واحد فقط.

لترد دنيا بطمة أن من حقها إرسال أموالها إلى والدتها لأنها سيدة متزوجة وزوجها ينفق عليها يوفر لها كل ما تحتاج له وإلا لم تتزوج إذن إذا كانت ستستخدم أموالها الشخصية وأوضحت أن حياتها مع محمد الترك جيدة ولا تلجأ إلى أموال لذلك تُرسلها إلى والدتها.

إطلالات دنيا بطمة

تحرص الفنانة المغربية دائماً على مشاركة متابعيها لإطلالاتها المتنوعة، وعلى الرغم من تنوع أزيائها إلا أن دنيا بطمة تعتمد تسريحة شعر واحدة في أغلب الإطلالات وهي  تسريحة الشعر المفرود، ونظارة شمسية سوداء.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار