صور كاميلا كابيو بالحجاب في مسجد الشيخ زايد.. وتروي شعورها بعد ارتدائه

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 فبراير 2019
صور كاميلا كابيو بالحجاب في مسجد الشيخ زايد في أبو ظبي
مقالات ذات صلة
كاميلا كابيو بين الانتقادات والتصالح مع النفس
صور سيلينا غوميز بالحجاب في مسجد الشيخ زايد بأبوظبي
كاميلا كابيو تتألق في حفل افتتاح نهائي دوري أبطال أوروبا

أمضت النجمة العالمية كاميلا كابيو Camila Cabello عطلة نهاية الأسبوع الماضي في الإمارات، حيث نشرت صورها بالحجاب من داخل مسجد الشيخ زايد في أبو ظبي.

وكتبت كاميلا كابيو في منشورها عبر "انستقرام" رسالة مطولة، جاء فيها: "قال أنتوني بورداين أحد الأشخاص المفضلين عندي ( يبدو أنه كلما عايشت أماكن جديدة، كلما أدركت كم العالم يصبح أكبر) وهذا حقيقي.. أحب الشعور بالتواضع الذي أكتسبه من سفري لأماكن مختلفة ومعايشتي لثقافات مختلفة كلياً.. هذا يجعلني أشعر كم هو عالمي صغير مقارنة بالعالم الحقيقي الأكبر.. وكيف أن كل شخص يعيش نسخة واحدة فقط من العالم".

وأكملت النجمة الأمريكية: "غير أنك في نهاية الأمر ترى أن الاختلاف ليس موجوداً فعلياً.. لقد ارتديت الحجاب لأعبر عن احترامي للمسجد، حيث ساعدتني فتاة لطيفة بأحد المتاجر لكي أرتديه بشكل صحيح. لم نكن نتحدث نفس اللغة، ولكن كانت تبتسم بينما تساعدني.. لقد شعرت أنها صديقة مقربة.. لا يمكنني أن أصف الأمر، لكن مثل تلك التجارب تعطيني شعوراً خاصاً بالقرب من البشر وحبهم بشكل حقيقي".

وكانت كاميلا كابيو قد أحيت حفلاً في دبي ضمن مهرجان Red Fest DXB مساء الجمعة الماضية، حيث تسبب منشورها في انتشار شائعة اعتناقها الدين الإسلامي وارتدائها الحجاب، لكنها أرادت في الحقيقة من خلال تصرفها أن تعبر عن احترامها لكل الأديان.