داليا إبراهيم ترد على دور حنان ترك في ارتدائها الحجاب وحقيقة اعتزالها

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 يونيو 2022
داليا إبراهيم ترد على دور حنان ترك في ارتدائها الحجاب وحقيقة اعتزالها

وجهت الفنانة المعتزلة داليا إبراهيم، تحية لزميلتها الفنانة حنان ترك على الهواء، كما ردت على الشائعات التي ترددت حول دور حنان في ارتدائها الحجاب واعتزالها الفن.

داليا إبراهيم: حنان ترك عملت اللي تقدر عليه

وقالت داليا إبراهيم في حوارها مع الإعلامية ياسمين عز في برنامج كلام الناس على قناة mbc مصر، إن الفنانة حنان ترك فنانة جميلة و"عملت اللي عليها".

تابعت داليا إبراهيم: "حنان ترك فنانة جميلة وعملت اللي تقدر عليه في الفن، ولما اعتزلت عملت شكل جميل جدا بالحجاب مش وحش، بس هي اختارت كده".

وأكدت داليا إبراهيم أن حنان ترك، اختارت الاختفاء الكامل والاعتزال تماما للفن، مشيرة إلى أن هذه رغبتها وإرادتها.

داليا إبراهيم: حنان ترك ليس لها علاقة بحجابي

أوضحت داليا إبراهيم أن حنان ترك كانت زميلتها في معهد الباليه في مرحلة الطفولة، ولذلك جمعتهما علاقة صداقة قديمة منذ سنوات، هي وكل فنانات جيلها مثل منى زكي وهند صبري ومنة شلبي ومي عز الدين وياسمين عبد العزيز.

وعن تسبب حنان ترك في ابتعاد داليا إبراهيم عن الوسط الفني واعتزال التمثيل وارتداء الحجاب، ردت الفنانة قائلة: "ده أنا ما بشوفهاش".

وقالت داليا إبراهيم إنه من الصعب جدا أن يقنعها أي شخص بشيء هي ليست مقتنعة به، بالإضافة إلى عدم تواصلها مع حنان ترك من الأصل منذ سنوات "ولا حد يقدر يؤثر عليا بحاجة زي دي، بعدين إحنا مش في هوجة إننا نتحجب أو ما نتحجب يعني".

داليا إبراهيم: اعتزلت التمثيل ولا أستطيع اعتزال التدخين

أوضحت داليا إبراهيم أن التدخين عادة سيئة، تؤذيها بشكل شخصي، ولكنها لا تؤذي الآخرين من خلالها موضحة أنها لم تدلي بتصريح صحفي سابق حول هذا الأمر.

وأضافت داليا إبراهيم أنها كانت تتحدث لأحد المقربين حول هذا الأمر، لافتة إلى أنها تتمنى الإقلاع عن التدخين مثلما استطاعت اعتزال الفن.

وقالت داليا إنها على أمل أن تقلع عن التدخين في يوم من الأيام، مؤكدة أن التدخين يؤذيها لأنه عادة سيئة جداً.

داليا إبراهيم: أنا حاليا لست معتزلة

وفي تصريح جديد أكدت داليا إبراهيم أنها ليست معتزلة حاليا، وذلك بعد اعتزالها للفن منذ أكثر من عشر سنوات سابقة.

وقالت داليا إبراهيم إنها تعمل حالياً على كتابة رواية جديدة باسم غريب وهي رواية إنهم يبيعون الحشيش، مشيرة إلى أن الكتابة تمنحها شعورا عظيما "بتقعدي تفكري مع نفسك ودي حلجة سولو بتعمليها لوحدك".

وأشارت داليا إلى أنها كتبت أيضا 3 سيناريوهات، وعرضتهم على إحدى الجهات المنتجة، موضحة أنها قد تنجح في تنفيذ أحدها "وأنا حاليا مش معتزلة أنا موجودة، كتبت فيلم اسمه خفيف الروح وبطلته اسمها سامية وهي شبهي".

داليا إبراهيم ترد على دور حنان ترك في ارتدائها الحجاب وحقيقة اعتزالها

وأكدت داليا إبراهيم أنها لم تعتزل الفن نهائيا، ولكنها ابتعدت فقط عن الوسط الفني وعملت في مجالات أخرى منها السياحة والمحاماة، كما أن فترة كتابة الرواية والسيناريوهات الثلاثة استغرقتها بعيدا عن الفن.

داليا إبراهيم تكشف عمر ابنتها

قالت داليا إبراهيم إن ابنتها فريدة في الصف الرابع من الجامعة، وعمرها 21 عاماً، مشيرة إلى أنها تزوجت في سن صغيرة.

وتابعت داليا إبراهيم أنها صديقة ابنتها، وأن جيل ابنتها كبر قبل أوانه مشيرة إلى أنها من الفتيات الواعيات اللاتي فهمن الدنيا سريعاً.

وأضافت داليا أن ابنتها تأخذ كل الحرية التي تريدها، كما أنها تنصحها بالعودة إلى الفن مرة أخرى، وأكدت أن صوتها جميل وتتمنى العمل في الوسط الفني.

اعتزال داليا إبراهيم

وكانت داليا إبراهيم قد أعلنت اعتزالها من خلال حساباتها عبر منصات التواصل الاجتماعي، وظهرت مرتدية الحجاب.

وكتبت داليا إبراهيم: "قررت الاعتزال بعد 40 مسلسل و7 مسرحيات و5 أفلام قصيرة و3 أفلام طويلة، وعدد من الدوبلاج.. شكرا".

داليا إبراهيم ترد على دور حنان ترك في ارتدائها الحجاب وحقيقة اعتزالها

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار