الملكة كاميلا في عيد ميلادها 76 صور من شبابها وطفولتها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 يوليو 2023
الملكة كاميلا في عيد ميلادها 76 صور من شبابها وطفولتها

تحتفل اليوم الاثنين الملكة كاميلا بعامها 76 عاماً، وهو أول عيد ميلاد لها كملكة، منذ زواجها من الملك تشارلز الثالث، حيث تم تتويجهما في مايو الماضي عام 2023 في وستمنستر آبي.

تهنئة الأمير ويليام وكيت ميدلتون للملكة كاميلا

وقد شاركت العائلة والعديد من المنظمات القريبة من كاميلا بتهنئة عيد ميلادها على وسائل التواصل الاجتماعي، ومن أبرزهم الأمير ويليام والأميرة كيت، حيث أرسل الزوجان أمنياتهم لها على صفحاتهم الشخصية على موقع التدوينات "تويتر"، وكتبا كلاً منهم: "يوم ميلاد سعيد للغاية للملكة".

حيث شارك حساب العائلة المالكة الرسمي، صورة للملكة كاميلا من رحلتها إلى بطولة ويمبلدون للتنس الأسبوع الماضي، كانت مبتسمة وسعيدة، وأرفق الحساب معها بعض الكلمات المميزة، وكتب عبارة: "نتمنى للملكة يوم ميلاد سعيد للغاية اليوم".

كما أطلق تحية البندقية في إدنبرة ويورك وهيلزبورو وكارديف ولندن، وأدت فرقة The Band of the Irish Guards يوم ميلاد سعيد، في قصر باكنغهام، وتأتي التحية بالبنادق موجودة منذ قرون من خلال إطلاق البنادق أو الأسلحة النارية كعلامة على الاحترام، تستخدم للاحتفال بالمناسبات الخاصة أو كنوع من الشرف العسكري.

تهنئة كنيسة وستمنستر آبي للملكة كاميلا

كما تلقت العديد من الأمنيات ومنها تهنئة من الكنيسة وستمنستر آبي، والتي تضمنت صورة لها وهي ترتدي تاج الملكة ماري في الخدمة التاريخية، مع تعليق يقول: "نتمنى للملكة يوم ميلاد سعيد للغاية اليوم".

واستمرت الاحتفالات الكنسية وستمنستر آبي بالملكة مع رنين الأجراس، وقامت بنشر مقطع فيديو تمت من خلاله مشاركته على حسابات وسائل التواصل الاجتماعي.

وهذه المرة الأولى التي تدق فيها الأجراس داخل الدير في يوم ميلاد كاميلا منذ عام 2019، حيث تدق الكنيسة بقرع أجراسها للاحتفال بأيام الميلاد العديد من كبار أعضاء العائلة المالكة، وتغيرت التقاليد تغيرت وسط جائحة كورونا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار