رد حاسم لإيمي سمير غانم بشأن ارتدائها للحجاب واعتزالها للفن

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 يناير 2018
إيمي سمير غانم

ردت الفنانة إيمي سمير غانم على شائعات ارتدائها للحجاب وقرارها باعتزال الفن بشكل غير مباشر، من خلال نشرها صورها وهي في زيارة خاصة لدعم مستشفى الأورمان لعلاج السرطان في الأقصر.

شاهدي أيضاً: حجاب إيمي سمير غانم المفاجئ يحدث ضجة وتسريب يخص اعتزالها للفن!

وظهرت إيمي سمير غانم دون حجاب وبدت إنها خسرت بعض من وزنها الزائد، مما دفع محبوها للتأكيد على أن صورها التي نشرتها مؤخراً هو أقوى رد ضد الشائعات التي تنال منها، وتفيد باعتزالها للفن بعد ارتدائها للحجاب.

إيمي سمير غانم في الأقصر
وكانت إيمي سمير غانم أثارت الجدل بنشر صورتها بالحجاب والعباءة على حسابها على انستقرام، لتنطلق بدورها شائعة تفيد بارتدائها للحجاب بالفعل وإنها تفكر جدياً في اعتزال الفن، ومع تزايد حدة الشائعات رد أصدقاء مقربين من إيمي نافيين هذه الأخبار تماماً، بينما هي فضلت الصمت وردت بطريقتها الخاصة عبر الصور.

إيمي سمير غانم ترد على شائعة ارتدائها للحجاب واعتزالها للفن
وسافرت إيمي سمير غانم بصحبة الفنانة بشرى لدعم مستشفى الأورمان للسرطان في الأقصر، حيث كتبت الأخيرة تعليقاً على صورتهما قائلة: "أنا وحبيبتي ام دم خفيف ايمي سمير غانم في الأقصر...عشان ندعم مستشفى شفاء الأورمان لعلاج السرطان بالأقصر".

إيمي سمير غانم وبشرى من الأقصر
كما نشرت بشرى صورة أخرى مع إيمي سمير غانم بعد تسلمهما لجائزة تكريمية، بمناسبة مرور 100 عام على مولد الشيخ زايد، لتشكر بدورها القائمين على التكريم قائلة: "أنا والعزيزة ايمي سمير غانم من تكريم امس بالاقصر...الشيخ زايد احب مصر و اعطاها كثيرا و نشكر دولة الامارات و سعادة سفيرها على هذا التكريم...مرور ١٠٠ عام على مولد الشيخ زايد".

إيمي سمير غانم وبشرى تكرمان في الأقصر