صور لدنيا بطمة تتسبب في توريطها في أزمة جديدة مع حلا الترك!

  • تاريخ النشر: السبت، 01 يونيو 2019 آخر تحديث: الجمعة، 31 مايو 2019
صور لدنيا بطمة تتسبب في توريطها في أزمة جديدة مع حلا الترك!
مقالات ذات صلة
والدة حلا الترك تعلق بعنف على تصريحات دنيا بطمة التي أساءت إليها
دنيا بطمة تكشف علاقتها حالياً بحلا ترك وتصرفات الأخيرة مع أختها غزل
أول ظهور لحلا الترك بعد عودتها لمنزل والدها وتصرفها يثير الجدل

تسببت صور للفنانة دنيا بطمة نشرتها مؤخراً على حسابها على انستقرام، في توريطها في أزمة جديدة مع ابنة زوجها الفنانة حلا الترك، بعد أن هدأت الأمور بينهما.

دنيا بطمة نشرت صوراً لها وهي ترتدي عباءة سوداء وتجلس في منزلها، وبجوارها صورة كبيرة تجمعها مع ابنتها الوحيدة غزل وزوجها المنتج محمد الترك ووالدتها، وعلقت على هذه اللقطات بقولها: "لا يصح إلا الصحيح" ثم وجهت الشكر إلى مصممة إطلالتها الرمضانية.

لم تمر صور وتعليق دنيا بطمة مرور الكرام، فأخذ البعض يلمح بتعمدها نشر هذه الصور التي تظهر الصورة العائلية التي تجمعها بزوجها وابنتها مع كتابتها لهذا التعليق "لا يصح إلا الصحيح"، ليكون تجاهلاً لحلا الترك وشقيقيها وأن هؤلاء هم العائلة فقط.

في حين دافع محبو دنيا بطمة على تعليقها مؤكدين أنها تقصد به مصممة الأزياء، وأنها تشير إلى أن تصميمها لا يمكن منافسته، ولا تقصد بتعليقها الصورة العائلية التي تجلس بجوارها.

وكانت دنيا بطمة بكت خلال وجودها في برنامج "حلوة رمضان"، لتعلن عن مسامحتها لحلا الترك، كما طلبت منها أن تسامحها هي الأخرى لو كانت جرحتها بأي تصرف.

ولم يمر الكثير من الوقت، حتى احتفلت حلا الترك بعيد ميلاد والدها، لتعود المياه بينهما إلى مجاريها بعد فترة من الوقت كانت العلاقة بينهما متوترة.