صور صادمة لدنيا بطمة أبرزت تبدل ملامحها: لم يستطع الجمهور التعرف عليها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 سبتمبر 2021 آخر تحديث: الجمعة، 24 سبتمبر 2021
صور صادمة لدنيا بطمة أبرزت تبدل ملامحها: لم يستطع الجمهور التعرف عليها

يبدو أن مفاجآت دنيا بطمة التي تدهش بها جمهورها بتغير واضح في ملامحها لن تنتهي، فلا تمر فترة طويلة إلا وتفاجئ النجمة المغربية متابعيها بتبدل واضح في ملامحها، ولكن مؤخراً لفتت الفنانة الشهيرة الأنظار بأكثر من إطلالة جعلت من الصعب التعرف عليها، حيث بدت وكأنها شخص آخر بملامح مختلفة تماماً، وإليك أبرز صور دنيا بطمة التي أبرزت تبدل ملامحها وأثارت الجدل.

دنيا بطمة بعد التجميل

أحدثت دنيا بطمة ضجة واسعة بتبدل ملامحها، حيث نشرت صورة لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، انستقرام، لم يتعرف من خلالها الجمهور عليها، فظهرت النجمة المغربية وكأنها شخص آخر بعيد كل البعد عن ملامح دنيا بطمة التي اعتاد الجمهور عليها.

ولا يمر على دنيا بطمة اشهر قليلة، إلا وتفاجئ الجمهور بتغير جديد في ملامحها، وومن بين اللقطات التي أدهشت فيها بطمة الجمهور بتبدل ملامحها مقطع فيديو ظهرت فيه الفنانة المغربية وهي ترقص، حيث فاجئت دنيا بطمة الجمهور بإطلالة صادمة، وظهرت الفنانة المغربية وهي ترقص إلا أن البعض لم يتعرف عليها بسبب تغير ملامحها، فظهرت بوجه أكثر استدارة وعينين متغيرتين تماماً، إلى جانب شفاه أكثر امتلاءً واستدارة.

جسم دنيا بطمة بعد التجميل 

تثير النجمة المغربية دائماً الجدل بتبدل ملامحها، ولكن الأمر لم يقف فقط عند ملامح الوجه، بل أن ملامح جسم الفنانة المغربية تبدلت تماماً،  وأرجع البعض تحول جسمها إلى حرصها على ممارسة الرياضة، فيما أرجع آخرون الأمر لعمليات نحت الجسم، خاصة وأن بطمة تظهر عادة بخصر منحوت وأجناب أكثر استدارة، ومؤخراً ظهرت دنيا بطمة بجسم ممتلئ، وفستان قصير، إلا أن ما أثار الانتقادات ضدها  ليس فستانها القصير، ولكن التحول الصادم في ملامحها، فبينما اعتبر البعض أنه أصبحت تعاني من "هوس التجميل"، رأى آخرون أنها تسعى لإخفاء ملامحها تماماً وأن الأمر مرتبط بمخاوفها من استعادة ملامحها القديمة مرة أخرى.

عمليات تجميل دنيا بطمة

خضعت دنيا بطمة للكثير من عمليات التجميل التي تظهر علاماتها بوضوح على وجه النجمة المغربية، ولكن عمليات التجميل ليست فقط الأمر الذي بدل ملامح بطمة بهذه الطريقة، وإنما تحرص الفنانة المغربية على حقن وجهها بالفيلر والبوتكس على فترات متقاربة بما يجعل وجهها في تغير دائم وصل حد صعوبة البعض التعرف عليها خاصة مع استخدامها لفيلر الخدود بشكل أساسي.

فاعتمدت دنيا بطمة على حقن الفيلر بشكل أساسي في وجهها  خاصة في مناطق الشفتين والوجنتين، كما تحرص على استخدام البوتكس ليس فقط للقضاء على التجاعيد، وإنما لإخفاء الابتسامة اللثوية، حيث ساعدتها حقن البوتكس على خفض الشفتين لأسفل وهو ما حجب جزء كبير من اللثة التي كانت تظهر بوضوح عند ابتسامتها، إلى جانب الفيلر وامتلاء الشفتين التي قضت تماماً على هذه الابتسامة اللثوية.

دنيا بطمة قبل وبعد

بمراجعة بسيطة لصور دنيا بطمة قبل وبعد التجميل لن تتمكني من التعرف عليها بسهولة، فدنيا بطمة قبل عمليات التجميل كانت تمتلك وجه نحيف للغاية وشفتين نحيفتين كانت تمنحاها ابتسامة مميزة، ولكن بعد التجميل ومع مرور الوقت تحولت بطمة إلى شخص آخر، خاصة في آخر إطلالاتها والتي بدت فيها بملامح متبدلة بدرجة جعلت من الصعب التعرف عليها.

وأحدثت دنيا بطمة ضجة واسعة على منصات التواصل لاجتماعي بأحدث صورها التي بدت فيها بوجه منتفخ للغاية وشفتين أكثر امتلاءً، وتداول مستخدموا منصات التواصل الاجتماعي صور دنيا بطمة وسط حالة من الذهول والتساؤلات حيث لم يتعرف الكثيرون على النجمة المغربية وصعبت تبدل ملامحها تصديق أن هذه الصور لدنيا بطمة حتى أن البعض ظن أن الصور تم  نشرها باستخدام تقنية الفوتوشوب.

 ولم يستطع البعض تصديق أن هذه الصور لدنيا بطمة إلا بعد مراجعة حسابها الشخصي والتأكد من أن الفنانة المغربية نشرت هذ الصور عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور انستقرام.

 ووسط حالة من الذهول التي سيطرت على متابعي الفنانة المغربية خلال الساعات الأخيرة، إليك أبرز صور دنيا بطمة التي أبرزت تبدل ملامحها بوضوح ولم يستطع الجمهور التعرف فيها عليها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار