صورة لدنيا بطمة قبل التجميل تورطها مع الجمهور وتعرضها لهجوم واسع

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 أبريل 2021 آخر تحديث: الأحد، 11 أبريل 2021
صورة لدنيا بطمة قبل التجميل تورطها مع الجمهور وتعرضها لهجوم واسع

نشرت الإعلامية مي العيدان صورة للفنانة المغربية دنيا بطمة قبل التجميل، ظهرت فيها الأخيرة بملامح مختلفة تماماً عما هي عليه الآن، لتتعرض لموجة عالية من السخرية.

وبعد نشر مي العيدان لصورة انهالت على دنا بطمة الكثير من التعليقات التي تباينت ما بين تعليقات ساخرة وأخرى مهاجمة لمي العيدان ومن بين التعلقات: "على فكره لبسها كان في وقتها على الموضه ولسه للحين الشوز اللي لابساهم على الموضه وبثمن وقدره وكلنا من كنا صغار كنا بشكل غير اللي حنا فيه الحين والحياه تطور ماشي نبقاو في مكانا الحمد لله على نعمه التقدم والغبي اللي مايتقدم"، "عاوزين نشوف صورك من ارشيفك لما كان عمرك قد عمر دنيا باطما"، "نحب نشوف صورتك انتي كمان من الارشيف. دنيا احلا البنات دايما مفرقعه مرارتكم"، "انا حاسة إنو سبب موتك رح يكون حقدك و كرهك لباطمة مع إنها أحسن منك و من نجاح لنجاح وانتي لو عندك فلوسها كنتي عملتي نفسك اكثر منها".

صورة لدنيا بطمة قبل التجميل تورطها مع الجمهور وتعرضها لهجوم واسع

فيما جاءت تعليقات أخرى ساخرة من دنا بطمة ومنها: "ما عرفناها"، "الفلوس بتخلق شخص تاني"، "دنيا لو شافت هاي الصورة ما بتعرف نفسها".

صور المشاهير قبل التجميل

صورة دنيا بطمة قبل التجميل ليست الأولى التي تنشرها مي العيدان لنجمة من النجمات، وإنما من وقت لآخر تثير الإعلامية الكويتية الجدل  بنشرها لصور النجمات  والمشاهير قبل الشهرة وقبل عمليات التجميل، وهو ما يعرضهم لموجة من السخرية وعرضها لموجة واسعة من الانتقادات والاتهامات بتشويه.

انا حاسة إنو سبب موتك رح يكون حقدك و كرهك لباطمة مع إنها أحسن منك و من نجاح لنجاح وانتي لو عندك فلوسها كنتي عملتي نفسك اكثر منها".

إطلالات دنيا بطمة

 مي العيدان نشرت صورة  دنيا بطمة قبل التجميل بعد  أن أحدثت دنيا بطمة جدلاً واسعاً بأحدث إطلالتها، حيث ظهرت الفنانة المغربية مرتدية شورت قصير، وظهرت بوزن زائد أثار التساؤلات حول حمل جديد.

وظهرت الفنانة المغربية مرتدية شورت أسود قصير وتوب أبيض، معتمدة على تسريحة شعر مفرود، إلا أن أكثر ما لفت الأنظار إليها هو الوزن الزائد، حيث بدت بطمة أكثر امتلاءً خاصة من الجزء السفلي.

صورة لدنيا بطمة قبل التجميل تورطها مع الجمهور وتعرضها لهجوم واسع

إطلالة دنيا بطمة عرضتها لكثير من الانتقادات منها: "بغيت غي نعرف كيفاش غادي تقابلي مع الله . الله يشوف من حالك . متنسايش الحبس قادم"، "حتى ركابك جملتيها"، "بشوفك تتعمدين غل منى السابر"، "إيش الفايدة من إنك تفرجينا سيقانك!"، "وزنك كتر زاد،  تستعين لحمل جديد!"، "ما تسيبي نفسك دنيا، بقيتي كتير نصحانة".

دنا بطمة وزوجها

خلال الساعات الماضية أحدث محمد الترك، زوج دنيا بطمة ضجة عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعد تجهيزه مفاجأة لها في أحد المطاعم بحضور أفراد عائلتها واستعرضت الفنان المغربية  من خلال مقطع فيديو على تطبيق انستقرام، اللحظات الأولى بعد فتح باب البيت ودخولها لترى غرفة مزينة بالورود المجففة والشموع، والبالونات مع قالب حلوى يحمل صورتها.

صورة لدنيا بطمة قبل التجميل تورطها مع الجمهور وتعرضها لهجوم واسع

ووضعت دنيا بطمة أغنية حالة حب للفنانة إليسا على الفيديو الذي نشرته وعلقت عليه قائلة : "يا عمري شكراً حبيبي الغالي وبناتي الامامير على المفاجأة الله يحميكم لي".

وشاركت دنيا بطمة عدداً من الفيديوهات استعرضت من خلالها طاولة الطعام التي تم تجهيزها في الاحتفال بعيد ميلادها وقالب الحلوي من عدة طبقات وتم تزيينه بصورتها وبماركة شانيل، في إشارة إلى عشقها للموضة والتسوق.وتفاعلت دنيا بطمة مع أصدقائها بالرقص العفوي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار