بالصور الحصرية: النجمة درة في أحدث إطلالاتها عبر "ليالينا"

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 يونيو 2014 آخر تحديث: الخميس، 05 يونيو 2014
بالصور الحصرية: النجمة درة في أحدث إطلالاتها عبر "ليالينا"
مقالات ذات صلة
هل تفكر درة في الاعتزال بشكل جاد؟
الموت يفجع الفنانة درة من جديد
بكلمات مبكية درة تحيي الذكرى الأولى لوفاة والدها

فتحت النجمة التونسية درة قلبها في حوار حصري مع مجلة "ليالينا" حيث تصدرت النجمة التونسية غلاف شهر يونيو المتواجد حالياً في الأسواق، وقام مصور المشاهير شريف مختار بتصوير الجلسة التصويرية الحصرية في "Porto New Cairo"، قررت درة أن تقوم بنفسها باختيار ملابسها، فكانت لمسات خاصة جداً في ثلاث إطلالات مختلفة تتناسب مع روح الربيع والصيف.

درة هي نجمة هذا العام في رمضان المقبل، حيث ستطل علينا من خلال عملين، الأول مسلسل "سجن النسا" أما الثاني مسلسل "صديق العمر" الذي تجسد فيه شخصية الفنانة الراحلة برلنتي عبد الحميد.

<

p style="text-align: right;">شاهد أيضاً: خاص ليالينا: لهذا السبب درة لا ترفض طلب أي طفل

درة اعتبرت العملين تحدي بالنسبة لها، حيث تقدم في كل عمل دور جديد عليها، تحدي "سجن النسا" جاء من خلال شخصية  "دلال" وهي فتاة فقيرة، نشاهد 10 سنوات من حياتيها وكيف تدخل السجن والصعوبات التي تتعرض لها بعد خروجها منه، نتابع أيضاً العلاقات بين السجينات، خاصة وأن كل قصص النساء حدثت في الواقع.

أما عن تحدي "صديق العمر" قالت " التحدي كان في أن أجسّد شخصية مثل برلنتي عبد الحميد، والتقلبات التي حدثت في حياتها وتركها للعمل في الفن بعد زواجها من الرجل الثاني في مصر آنذاك... هناك الكثير من الخبايا والأمور التي لم يعلن عنها ولا يعرفها أحد عن حياتها، كل هذا دفعني لقبول التحدي".

أيضاً كان للحب والزواج نصيباً في حوارنا الحصري مع درة.

شاهد المزيد:

خاص ليالينا: تعرف على المنطقة الشائكة التي تقترب منها درة

فيديو إصابات وضرب درة في "سجن النسا"

هذا ما كشفته درة عن ريهام عبد الغفور