أحدث إطلالات نجمات الفن في صيف 2022

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 سبتمبر 2022
أحدث إطلالات نجمات الفن في صيف 2022

عادة ما يتشارك النجوم والمشاهير أحدث إطلالاتها في فصل الصيف أثناء تمضية العطلة في أحد السواحل والجزر، ويشاركون صور رحلاتهم مع متابعيهم على مواقع التواصل الاجتماعي حيث اختلفت الإطلالات بين الجميلة وبين التي تعرضت للانتقادات.

وتحرص كل فنانة على إبراز إطلالتها من خلال نشر صورها في الأغلب على موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام حيث تختار كل فنانة أزياءها بعناية شديدة خاصة في إجازة المصيف.

وكي تنال إعجاب المتابعين وتجذب الانتباه يجب أن تكون الإطلالة غير تقليدية ومألوفة لذا خرجت العديد من الفنانات هذا الموسم عن المألوف وتصدرت صورهن مواقع التواصل الاجتماعي وحصدت العديد من النجمات على تفاعل إيجابي من قبل المتابعين بسبب إطلالاتهن المختلفة.

إطلالة فاتنة لهيفاء وهبي

أما عن المطربة اللبنانية هيفاء وهبي فقد ظهرت بأكثر من إطلالة مختلفة وجمعت بين أكثر من لون لكن اللون الذي أبرز جمالها أكثر وكان موفقاً هو اللون الأخضر الذي كان كلمة السر في إبراز جمال إطلالتها وذلك لتوافق اللون الأخضر مع لون الطبيعة الخضراء مما جعل الإطلالة متناسبة مع الإجازة الصيفية.

أحدث إطلالات نجمات الفن في صيف 2022

إطلالة سمية الخشاب

ومن أبرز النجمات التي ظهرت في إطلالة صيفية رائعة وأعجب بها الجمهور هي الفنانة سمية الخشاب حيث ظهرت في جلسة التصوير الخاصة بها وهي ترتدي فستاناً أخضر طويلاً وارتدت معه نظارة سوداء، ونسقت مع الفستان تسريحة شعر بسيطة.

أحدث إطلالات نجمات الفن في صيف 2022

والتقطت تلك الصور على يخت في دولة الإمارات العربية المتحدة وذلك بعدما حصلت الخشاب على الإقامة الذهبية في دبي.

ياسمين عبدالعزيز

وشاركت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز صور إجازتها الصيفية المميزة والتي ظهرت فيها ياسمين بشكل مميز ورائع حيث ظهرت في الصور مرتدية مايوه باللون الفوشيا ونسقت معه بنطلون قصيراً باللون الأسود، ونالت تلك الإطلالة إشادة الجمهور وإعجابهم بها خاصة أنها ظهرت بسيطة وغير مكلفة.

أحدث إطلالات نجمات الفن في صيف 2022

إطلالة جذابة للفنانة درة

كذلك شاركت الفنانة درة التونسية صور مشاركتها في الإجازة الصيفية التي قضت فيها عطلتها بأحد المصايف وارتدت في الصور مايوه أنيقاً باللون البرتقالي ونسقت معه كاش مايوه مزركش بألوان زاهية.

وفي إطلالة أخرى ظهرت درة وهي ترتدي مايوه باللون الأزرق والسماوي الذي تداخل معه بشكل ساحر، وقد بدت درة في الإطلالة الأخيرة في كامل رشاقتها وأناقتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار