صور مقربة كشفت إطلالتي شقيقتي هنا الزاهد في زفافها إحداهما أطلت بشورت!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 13 سبتمبر 2019
صور مقربة كشفت إطلالتي شقيقتي هنا الزاهد في زفافها إحداهما أطلت بشورت!
مقالات ذات صلة
بين الأناقة والجرأة: إطلالات المشاهير الرجال في مهرجان الجونة
أناقة وثقة: إطلالة ريا أبي راشد في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2020
ياسمين صبري بإطلالة ساحرة ولكن ناقصة في افتتاح مهرجان الجونة

مثلما تصدرت إطلالة العروس هنا الزاهد مواقع التواصل، فحازت إطلالتا شقيقتيها فرح ونور الزاهد على اهتمام الكثيرين، خاصة مع تداول صور مقربة كشفت فستانيهما بوضوح.


شقيقتا هنا الزاهد فرح ونور ارتديا فستاني من اللون البيج ولكن كلاً منهما اختارت تصميماً مختلفاً، فأطلت الأولى بفستان ضيق طويل مجسم على القوام وبأكمام طويلة من تصميم المصممة راندا يسري.

كما اعتمد فستان فرح الزاهد على التطريز البسيط من أعلى بفصوص صغيرة لامعة، لتختار تسريحة شعر ناعمة عبارة عن ذيل حصان مع غرة أمامية.

أما نور الزاهد فاستطاع تصميم فستانها أن يتصدر مواقع التواصل، خاصة وأن الصور المقربة كشفت تصميمه بوضوح والذي يعتمد على شورت مطرز بالكامل.


جاء تصميم فستان نور الزاهد مكشوفاً من أعلى، مع انسدال واسع من عند الخصر ليتبين وجود شق جانبي كشف عن اعتماد الموديل على شورت فضي لامع، لتترك خصلاتها بتموجات واسعة لإضافة حيوية على إطلالتها.

وكان زفاف هنا الزاهد كشف عن لحظات مؤثرة جمعت بينها وبين شقيقتيها، منها عندما بكت نور الزاهد مرتين الأولى فور رؤية شقيقتها بفستان الزفاف لأول مرة، ومرة أخرى خلال وجودهن جميعاً بصحبة والدتهن في الحفل.

ومن اللحظات التي لن تنسى من زفاف هنا الزاهد، كانت عندما أهدت شقيقتها فرح الزاهد باقة الورد وتعانقا بقوة من تأثرهما بالموقف.