هل كشفت صور أحمد فهمي وهنا الزاهد عن قصة حبهما الخفية؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 أغسطس 2018
هل كشفت صور أحمد فهمي وهنا الزاهد عن قصة حبهما الخفية؟

يبدو أن قصص الوسط الفني لن تهدأ أبداً، ليكون آخرها ما تم تداوله عن شكوك بوجود قصة حب بين الفنان أحمد فهمي والفنانة هنا الزاهد، وذلك بسبب ظهورهما المتكرر سوياً.

شاهدي أيضاً: هنا الزاهد تكشف لأول مر تفاصيل التحرش بها في كواليس مسلسل أيوب    

حيث يتردد أن هناك قصة حب خفية بين أحمد فهمي وهنا الزاهد، وإنهما لا يرغبان في الكشف عن الأمر في الوقت الحالي، للحفاظ على حياتهما الشخصية بعيداً عن القيل والقال.

وما زاد من تلميح البعض أن قصة حب قد تبدأ بين أحمد فهمي وهنا الزاهد، هو صورهما سوياً مع أصدقائها، بخلاف نشر الفنانة الشابة صورة لها مع دانيا البناوي زوجة شقيق أحمد فهمي على حسابها على انستقرام.

كما هنأت هنا الزاهد زميلها أحمد فهمي عن فيلمه المترتقب طرحه في السينما في عيد الأضحى "الكويسين"، من خلال منشوراً نشرته عبر حسابها على انستقرام.

وفي ذات السياق، كشفت إحدى صفحات محبي أحمد فهمي على انستقرام، أن كل ما يجمع بين أحمد فهمي وهنا الزاهد هو الصداقة ولا يوجد أي قصة حب بينهما، وما يتردد في هذا الصدد شائعات.

الجدير بالذكر أن الفنان أحمد فهمي انفصل عن زوجته منة حسين فهمي في هدوء، دون أن يكشفا عن سبب طلاقهما، أما هنا الزاهد فطاردتها شائعة ارتباطها بالمنتج هشام جمال لفترة طويلة، إلا إنها نفت الأمر جملة وتفصيلاً.

شاهدوا الصور التي تسببت في إطلاق شائعة قصة حب أحمد فهمي وهنا الزاهد:
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار