صور من طفولة نور عمرو دياب تُنشر لأول مرة وتكشف كيف تغير شكلها

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 أغسطس 2020
صور من طفولة نور عمرو دياب تُنشر لأول مرة وتكشف كيف تغير شكلها
مقالات ذات صلة
هل انسحب تامر حسني من حفل الجونة بسبب عمرو دياب؟
فيديو وصور: إطلالة عمرو دياب بالشعر الأشقر صدمت الجمهور
فيديو وصور: عمرو دياب يكشف هوية الحسناء اليونانية

أشعلت صور من طفولة نور عمرو دياب تُنشر لأول مرة ضجة كبيرة عبر السوشيال ميديا، فور أن تبادلت هي ووالدتها الفنانة شيرين رضا نشرها عبر "انستقرام".

صور من طفولة نور عمرو دياب تُنشر لأول مرة

بدأت الفنانة شيرين رضا بنشر صورتين تجمعها بابنتها نور عمرو دياب، لتقوم الأخيرة بنشر صور أخرى لأول مرة تجمعها بوالديها محدثة ضجة بين الجمهور الذي أخذ يقارن بين شكلها في الطفولة وملامحها الحالية.

ورغم أنها مقلة في الظهور الإعلامي وفي منشوراتها عبر السوشيال ميديا، إلا أن محبي الهضبة تداولوا صورها في مرحلة الشباب مؤكدين أنها تشبه والدها كثيراً.

نور ابنة عمرو دياب وشيرين رضا

وكانت الفنانة شيرين رضا قد تزوجت عمرو دياب وأنجبت منه ابنتهما الوحيدة نور، ثم حدث الطلاق بينهما وبعدها أعلن الهضبة عن زواجه من زينة عاشور وإنجابه 3 أبناء منها هما التوأم عبدالله وكنزي ثم جنى.

كشفت والدة نور عمرو دياب في تصريحاتها مؤخراً أنها منعت ابنتها من استغلال اسم والدها لكي تفعل ما يحلو لها حتى تعتمد على نفسها لتبني ذاتها ومستقبلها بنفسها.

دينا الشربيني وعمرو دياب

أحدثت إطلالة دينا الشربيني الجريئة على البحر ورقصها مع عمرو دياب ضجة كبيرة عبر السوشيال ميديا، حيث انتشرت لقطات تجمعهما من عطلتهما الصيفية في مدينة الجونة الساحلية، وذلك خلال تصوير فيديو كليب أغنية "أماكن السهر"

وظهرت دينا الشربيني مع عمرو دياب في بعض اللقطات وهي ترتدي المايوه المغطى بفستان بحر كاشف، مما عرضها للانتقادات الحادة.

وكانت الفنانة المصرية الشابة قد تحدثت مؤخراً لبرنامج " The Insider بالعربي" عن انبهارها بالموسيقى التصويرية لمسلسلها "لعبة النسيان" التي ألفها عمرو دياب، حيث أكدت أنها تحب موسيقى العمل بشكل شخصي جداً، وكثيراً ما ترغب في إعادة التتر من أجل الاستماع فقط إليها، فهي كانت تشاهد عملها من أجل سماع المزيكا الخاصة به.