شيرين رضا تعلق لأول مرة على جدل مهرها من عمرو دياب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 سبتمبر 2021
شيرين رضا تعلق لأول مرة على جدل مهرها من عمرو دياب

ردت الفنان  شيرين رضا على الجدل الذي أثير مؤخراً بعدما كشفت عن مهرها من زوجها السابق الفنان عمرو دياب، ووالد ابنتها نور.

شيرين رضا تتحدث عن المهر

وقالت شيرين رضا، في لقائها مع برنامج et بالعربي: "المهر ده حاجة رمزية، غير كده أنا بشوفه أنه بيشتريني، أنا بالنسبالي أُفضل حاجة رمزية، ولو مش 25 قرش تمام أنا موافقة بـ100 مليون دولار".

وأضافت أن ابنتها نور عمرو دياب لها حياتها الخاصة، وهي من تقرر لنفسها، متابعة: "أنا كل اللي أقدر أعمله إني أقولها التجارب بتاعتي، وأنا مقولتش إني مش عايزاها تتجوز، قولت عايزاها تبقى سعيدة".

شيرين رضا تنتقد عادات الزواج

وكانت الفنانة شيرين رضا انتقدت مبالغة بعض الأسر في تجهيز الفتيات للزواج، ونشرت صورة لجهاز عروس، وشهادة أحد الأشخاص عن حجم مبالغة بعض الأسر في كتابة "القايمة"، مشيرًا أنه كتب واحدة بمبلغ تجاوز النصف مليون جنيه، وعلّقت عبر "تويتر": "إيه الهبل ده! تبذير بدون أي معنى غير الفشخرة الكدابة، وعلى فكرة أنا مهري كان ٢٥ قرشا، لأن الزواج قائم على الود والمحبة، مش كام طقم صيني وكام فوطة وكام حلة! ده اللبنانيات ذات نفسهم منزلين هاشتاج تزوجني بدون مهر! كفاية! حرام!".

View this post on Instagram

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

خطيب نور عمرو دياب يفاجئها بعرض زواج

جدير بالذكر أن نور عمرو دياب نشرت صور مفاجئة خطيبها لها بعرض زواج وتقديم خاتم الخطوبة الماسي لها عبر حسابها بموقع وتطبيق "انستقرام" وعلقت كاتبة: "أحبك، كنت اعتقد أنه مجرد جلسة تصوير فاجأني حب حياتي بطلب الزواج".

نور عمرو دياب تستعرض خاتم خطوبتها الماسي وأجواء رومانسية من خطيبها

ابنة عمرو دياب تكشف تفاصيل خطوبتها

خطيب نور عمرو دياب هو صديقها منذ فترة طويلة، ويعمل مدرب لياقة بدنية، كما أنه يهوى التصوير، ويملك الشاب البريطاني من أصل غاني ويدعى كيران وودورد.

وأوضحت نور عمرو دياب في فيديو بثته عبر حسابها الشخصي أنها ستعلن للجمهور خبراً جديداً، وهو انتقالها بالقطار الذي ظهرت في الفيديو داخله إلى جنوب لندن مع خطيبها.

وبدت على نور عمرو دياب السعادة موضحة سبب عدم ارتدائها خاتم الخطوبة موجهة الشكر لكافة من وجه لها التهنئة من متابعيها بمناسبة خطبتها.

وأشارت نور عمرو دياب إلى أن فقدانها الوزن خلال الفترة الماضية منعها من ارتداء خاتم الخطوبة خاصة بعد أن أصبح بحاجة للتعديل ليكون مناسباً لها.

ووعدت ابنة الفنان عمرو دياب متابعيها بنشر المزيد من التفاصيل والفيديوهات والصور خلال الفترة القادمة من رحلتها التي بداتها مع خطيبها وكذلك خاتم الخطوبة وتفاصيل أكثر عن خطيبها.

وكشفت نور عن هوية خطيبها مشيرة إلى أنه بريطاني الجنسية من أصل أفريقة معبرة عن سعادتها الكبيرة لتواجدها معه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار