بثينة الرئيسي تظهر لأول مرة بعد التجميل وهكذا تغير شكلها

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 يوليو 2023
بثينة الرئيسي تظهر لأول مرة بعد التجميل وهكذا تغير شكلها

ظهرت الفنانة الكويتية بثينة الرئيسي لأول مرة بعد أن خضعت لعدد من الإجراءات التجميلية في وجهها، أدت التغيير في شكلها إلا أنها أوضحت أنها ما زالت تعاني من تورم في الوجه.

أول ظهور لبثينة الرئيسي بعد التجميل

وأوضحت بثينة الرئيسي في فيديو لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، الإجراءات التجميلية التي خضعت لها خلال الفترة الماضية، مشيرة إلى أنها لجأت إلى عملية إزالة الدهون من منطقة الذقن مع شد الجلد والوجه في تلك المنطقة.

وأشارت إلى أن عملية شد الجلد ليست عملية جراحية بالمعنى المفهوم ولكنها تعتمد على تقنية الليزر، مشيرة إلى أنها ما زالت تشعر بالتورم في بعض المناطق في وجهها رغم أن العملية مر عليها ما يقرب من أسبوعين

وعلقت بثينة الرئيسي: " سويت عملية إزالة الدهون اللي في منطقة الذقن مع الشد، الشد ليست عملية ولكن من خلال الليزر أحدث تقنية في عالم التجميل، في أماكن ما زلت أحس أنها متورمة على الرغم أني كملت اليوم الـ 14".

شكل بثينة الرئيسي بعد التجميل:

وحول سبب تغير شكل منطقة العين لديها، لفتت بثينة الرئيسي أنها لجأت إلى إجراء سحب العين أو الإجراء الذي يعرف باسم Fox Eyes، وذلك بعد أن ظهرت في فيديو قبل أيام وهي تزيل اللاصقات الطبية من وجهها وحول منطقة العين بعد الخضوع للتجميل.

انتقادات لبثينة الرئيسي بسبب تغير شكلها

وانتقد المتابعون لجوء بثينة الرئيسي للتجميل خاصة أنها لا تزال شابة وليس لديها التجاعيد التي يمكن أن تلجأ للتجميل لإخفائها، بينما اعتبر البعض أنها شوهت وجهها بتلك العمليات.

وجاءت بعض التعليقات: "كانت أحلى عمليات التجميل المفروض لناس الكبيرة علشان تخفي التجعيد لكن الشباب صعب كلهم باقوا شبه بعض"، "انتبهي لا تكثري عمليات وتتشوهي..أنتي جميلة لا تخربي شكلك"، "أنت كنت حلوة ليش غيرتي من شكلك قبل أحلى كنتِ مع الأسف".

يذكر أن بثينة الرئيسي تعرضت لانتقادات مؤخراً من الإعلامية الكويتية مي العيدان، بسبب اختيارها أدوار لا تناسب مرحلتها العمرية، قائلة إنها ليست شابة ولكنها تبلغ من العمر 40 عاماً، لكنها تصر على الظهور في أدوار أصغر من هذه المرحلة، التي يجب أن تظهر فيها في دور الأم وقالت: "يعني لو تزوجتي وعمرك 19 أو 20 بيكون عندك ولاد بعمر العشرين".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار