نيكول سعفان تنشر صور مع طارق العريان لأول مرة وتكشف مفاجأة

  • تاريخ النشر: السبت، 14 مايو 2022
نيكول سعفان تنشر صور مع طارق العريان لأول مرة وتكشف مفاجأة

نشرت عارضة الأزياء السورية، نيكول سعفان، صور تجمعها بالمخرج المصري طارق العريان، بمفردهما لأول مرة، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "إنستقرام".

وشاركت نيكول سعفان، صورا لها مع المخرج طارق العريان أثناء تواجدهما سويا في ميامي بالولايات المتحدة الأمريكية.

وتعد هذه الصور هي الأولى التي يظهر فيها الثنائي طارق العريان ونيكول سعفان معًا، بعدما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مؤخرا، مقطع فيديو يجمع بين عارضة الأزياء نيكول سعفان والمخرج طارق العريان، أثناء تواجدهما معا داخل السيارة، وتبدو السعادة على وجهيهما، قبل أن تقوم بحذفه سريعًا.

وفي الفيديو، بدت علامات السعادة على طارق العريان الذي كان ينظر إلى الكاميرا ويبتسم أثناء التصوير بينما كانت نيكول سعفان تدقق النظر في العدسة.

نيكول سعفان تنشر صور مع طارق العريان لأول مرة وتكشف مفاجأة

مفاجأة في صور نيكول سعفان وطارق العريان!

"نيكول" علّقت على الصور عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، كاشفة مفاجأة بكتابة تاريخ التقاط الصور: "منذ عام مثل اليوم في ميامي".

إعلان نيكول سعفان، أن هذا اللقاء يعود تاريخه للعام الماضي، جعل منشورها يحظى بتفاعل كبير عبر منصات التواصل الاجتماعي، خاصة من قبل جمهور الفنانة أصالة، طليقة العريان، حيث أعربوا عن غضبهم منها لتسببها في انفصالهما.

وكانت الفنانة أصالة، قد أعلنت في يناير/كانون الثاني 2020 طلاقها من المخرج طارق العريان، وألمحت إلى تعرضها للخيانة، بعد 13 عامًا من زواجهما، وأسفر زواجهما عن توأم هما علي وآدم، وذلك قبل أن تعلن زواجها من الشاعر العراقي فائق حسن، في 13 سبتمبر/أيلول 2021.

وكانت الشائعات تطارد كل من نيكول سعفنان وطارق العريان طوال السنوات القليلة الماضي، وقيل إن علاقة الثنائي طارق العريان ونيكول سعفان بدأت عام 2018 في دبي، إذ التقيا في تجمع من الأصدقاء قبل أن تنشأ بينهما علاقة صداقة.

ثم تطورت علاقة نيكول سعفان وطارق العريان لعلاقة عمل، حيث استعان بها في عدد من الكليبات والأعمال كان آخرها يا بلدنا يا حلوة لعمرو دياب، قبل ينفصل طارق العريان عن أصالة، وتعلن نيكول سعفان ارتباطهما رسميًا.

نيكول سعفان تنشر صور مع طارق العريان لأول مرة وتكشف مفاجأة

ارتباط نيكول سعفان وطارق العريان:

كانت عارضة الأزياء السورية نيكول سعفان قد أعلنت ارتباطها بالمخرج طارق العريان، في الربع الأخير من عام 2021، عقب انفصاله عن زوجته السابقة الفنانة أصالو ووالدة توأمه علي وآدم.

لاقى اعتراف نيكول سعفان بارتباطها بطارق العريان تفاعلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واتهمها كثيرون بأنها كانت السبب وراء طلاق أصالة وطارق العريان، خاصة أن الأمر لم يتخذ وقتا في إعلانها الارتباط.

وخرجت نيكول سعفان عن صمتها مؤكدة أنها لم تخطف طارق العريان من بيته كما يشاع، وأنهما لم يرتبطا سوى بعد انفصال العريان وأصالة وأنه لم يكن سعيدا في حياته مع المطربة الكبيرة بل كان تعيسا جدا في حياته وقالت: "هما انفصلا  لأنه كان تعيس جدا وكان بينهما الكثير من المشكلات، أنا وطارق لم نتواعد قبل انفصاله عن أصالة مطلقاً".

جاء إعلان نيكول سعفان، بشأن ارتباطها رسميًا بالمخرج طارق العريان، ردا على شائعات انفصال نيكول سعفان وطارق العريان، حيث نشرت عددا من الصور والفيديوهات لاحتفالها بعيد ميلاد طارق العريان حتى تقطع كل الألسنة التي تتحدث عن الانفصال.

ومن جانبه أيضًا، حرص طارق العريان على نشر صور لنيكول سعفان لأول مرة، عبر حسابه الخاص على إنستغرام في مارس/آذار الماضي، محتفلا بعيد ميلادها وكتب معلقا على صورتها: "أنت الحظ يا حظ كل سنة وأنت طيبة" مستخدما كلمات أغنية الفنان عمرو دياب في تهنئتها.

نيكول سعفان تنشر صور مع طارق العريان لأول مرة وتكشف مفاجأة

صورة نيكول سعفان وطارق العريان التي تكرهها أصالة:

يذكر أن أصالة عبرت عن صدمتها بعد نشر أول صورة تجمع طليقها المخرج طارق العريان وعارضة الأزياء نيكول سعفان ووصفتها "بأقسى صورة شاهدتها بحياتها"، ولكنها وعدت جمهورها بنهاية العام 2020 أنها ستتمسك بالحب والأمل رغم كل الصعوبات التي واجهتها في العام 2020، وبالفعل تزوجت مجددًا في العام التالي 2021 من العراقي فائق حسن.

حيث أصالة علقت على صورة العريان قائلة: "هي أقسى صوره أنا مرقت عليّي منّ بداية قصتي لليوم.. ومنّ وقت شفتها منّ حوالي ثلاثين ساعة وأنا قاعدة بسّ عمّ حاول صدّق.. فيه شخص بالصورة كان بمقام وغلاوة روح ونفْسّ.. والستّ العزيزة الّلي بتشكر على أحلى ليلة سهرتها يا ترى فعلاً؟ ولّا بسّ تشجيع للظلم والجحود والنكران، الحقيقة كلكم بتعرفوها من غير ما أحكيها.. الصورة مو عادية.. وموقادره أتجاوزها لأنّه تفاصيلها بشعة جارحه بتقتل فيني حتّى نقطة الأمان الّلي عمّ حاول حافظ عليها على قدّ ما أقدر".

واحتمت أصالة تعليقها على الصورة التي جمعت طارق العريان بنيكول سعفان: "ولوالد ولادي (آدم وعلي) غير إنّه اللي بتعمله مو إنساني هوّه عيب.. سامحوني على تصرّفي الّلي مو المفروض يكون.. بسّ ذهولي منّ قدرتهم خلّتني أتجاوز كلّ أنواع الحرص ولغت تفكيري".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار