دينا الشربيني تكشف لأول مرة كواليس ارتباطها بـ عمرو دياب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 أبريل 2022
دينا الشربيني تكشف لأول مرة كواليس ارتباطها بـ عمرو دياب

كشفت الفنانة دينا الشربيني لأول مرة بعض الكواليس عن فترة ارتباطها بالفنان عمرو دياب ثم وقوع الانفصال قبل عامين.

وتحدثت دينا الشربيني خلال لقاء لها مع الإعلامية شيرين عرفة في برنامج أدينا بندردش عن الانتقادات التي تعرضت لها خلال تلك الفترة والشائعات التي انتشرت عن أسباب انفصالها عن عمرو دياب.

دينا الشربيني تتحدث عن ارتباطها بعمرو دياب

وعلقت دينا الشربيني: "تعرضت في تلك الفترة لانتقادات صعبة استمرت عامين، وكل ما كان يهمني هو أهلي الذين لا أحب أن أكون ضعيفة أمامهم، وفي مهرجان الجونة تسببت الانتقادات في دخولي المستشفى".

وأشارت دينا الشربيني أنها شعرت بالضيق بسبب عدم فرحة الجمهور بعد ارتباطها بعمرو دياب، موضحة إلى أنها تعاملت مع الأمر كمزحة.

وتابعت: "قبل الانفصال عنه كنت أتكلم لأنها كانت حياتنا معا، أما بعد الانفصال فلا أستطيع الكلام عن حياة شخص آخر وقول ماذا حدث، وبعد الانفصال أقول نفس الكلام، هو محترم وناجح جدا، وكل إنسان يتذكر الأيام الحلوة التي عاشها بالتأكيد، ولم تكن هناك أيام سيئة معه".

دينا الشربيني ترفض الكشف عن سبب انفصالها

وعن أسباب رفض دينا الشربيني الحديث عن تفاصيل انفصالها عن عمرو دياب وتفاصيل علاقتهما، أكدت أن ذلك يمكن أن يفسد الأمر خاصة أن هناك شائعات كثيرة جداً منتشرة حول الموضوع.

وأضافت: "الناس لما تعرف التفاصيل ده بيبوظ حاجات كتير، كنت شايلة هم كبير، في كم إشاعات طلعت محدش يصدقها، أنا خلوني حامل 4 مرات، معرفش منين.. لو دخلت في علاقة تاني محدش هيعرف".

وكشفت عن تعرضها لبعض الأزمات الصحية بعد الانفصال وذلك خلال مهرجان الجونة، قائلة: "بعد الانفصال تعبت بصورة كبيرة، وأثناء وجودي في مهرجان الجونة، قمت بعمل دايت قوي وعلى إثره ساءت حالتي الصحية، وتم نقلي للمستشفى".

وعن تفاصيل تلك الأزمة الصحية، أشارت إلى أنها كانت تتناول دواء للتخلص من الماء في الجسم ولم يكن ذلك تحت إشراف الطبيب وهو ما أدى إلى دخولها المستشفى.

ولففت إلى أنها كانت ترغب الظهور بمظهر جيد في مهرجان الجونة، وحاولت إنقاص وزنها ولكنها ارتكبت خطأ بالتوقف عن تناول الماء مما جعل شكلها يبدو مثل الهيكل العظمي وتعرضت لوعكة صحية لمدة أسبوع.

واختتمت دينا الشربيني حديثها عن فترة علاقتها بعمرو دياب، بأن هناك حب في حياة كل شخص لا يمكن نسيانه، ولكن القصة لا تكتمل بالنهاية، معلقة: "أنا بالفعل قابلت هذا الشخص في حياتي ولكن لن أذكر الاسم وحاليا أشعر بالسعادة بنسبة 1%".

وكانت شائعات ترددت مؤخرا تتحدث عن صلح بين عمرو دياب ودينا الشربيني، وهو ما نفاه لنا مصدر مقرب من الهضبة

وتشارك دينا الشربيني في السباق الرمضاني من خلال مسلسل "المشوار" للنجم محمد رمضان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار