صور وتفاصيل أزياء الدوقة كيت ميدلتون خلال جولتها الأسترالية بأقل التكاليف!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 أبريل 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
صور وتفاصيل أزياء الدوقة كيت ميدلتون خلال جولتها الأسترالية بأقل التكاليف!

بعد مضي 19 يوم على جولتها الأسترالية النيوزلندية انتهت الدوقة كيت ميدلتون من التجوال برفقة الأمير ويليام، وضمن رحلتها حرصت كيت ميدلتون على اختيار أكثر الأزياء أناقة ورقياً لتلقب من بعدها أيقونة في عالم الموضة والأزياء الملكية الراقية والبسيطة على حد سواء.

بالرغم من أن دوقة كامبردج كيت ميدلتون اطلت بمجموعة من الأزياء المتنوعة إلا أن اختياراتها كانت تمتاز بالبساطة والتواضع الى حد كبير، هل بإمكانك توقع تكلفة الأزياء التي ارتدتها كيت ميدلتون خلال 19 يوماً في استراليا ونيوزلندا؟ قد يعتقد المرء للوهلة الأولى أن التكلفة مرتفعة للغاية كوننا نتحدث عن شخصية ملكية بحجم كيت ميدلتون وزوجة أمير بريطانيا.

لكن عندما يكتشف المرء المبلغ الذي أنفقته على أزيائها سينحني احتراماً لهذه المرأة المتواضعة والتي تختار أغلب أزيائها من مصممين محلين وتضفي عليها لمسة ملكية تبهر بها كل الناظرين، حيث أن المبلغ الذي نتحدث عنه لا يتعدى ال 55,000 جنيه استرليني أي أقل من 100 ألف دولار أمريكي! قد يبدو هذا الرقم كبيراً لعامة الناس لكن نحن نتحدث عن سيدة البلاط الملكي والذي يعتبر هذا الرقم ضئيل ومتواضع مقارنةً مع ثروة ومكانة دوقة كامبردج، وخصيصاً في ما اذ تمت مقارنتها بالنجوم والمشاهير الذين يرتدون الأزياء بأغلى الأسعار.

صور الدوقة كيت ميدلتون والأمير ويليام في أكثر الأماكن سحراً على الأرض

بالفيديو:كيت ميدلتون تمسح لعاب طفلها جورج بفستانها


 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار