تفاصيل إفطار كيت ميدلتون الصحي في الكريسماس

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 ديسمبر 2023 آخر تحديث: الإثنين، 25 ديسمبر 2023
تفاصيل إفطار كيت ميدلتون الصحي في الكريسماس

تشتهر الأميرة كيت ميدلتون أميرة ويلز، بأسلوب حياة صحي، وسيضمن اختيارها لوجبة الإفطار في يوم عيد الميلاد تجنب الشعور بالخمول لبقية اليوم، فضلاً عن تجنب الشعور بالامتلاء والانتفاخ، مما يمكنها من ممارسة حياتها بشكل طبيعي.

طعام العائلة المالكة في الكريسماس

تحتفل العائلة المالكة بعيد الميلاد طوال أيام موسم الأعياد، حيث تضاء منازلهم الخاصة في جميع أنحاء البلاد وتُجمل بالزينة قبل اليوم الكبير، وتقليدياً، يعد الطعام أحد أهم عناصر عيد الميلاد، ولكنه مهم بشكل خاص بالنسبة لأفراد العائلة المالكة، الذين يتناولون وجبات الغداء والعشاء طوال فترة إقامتهم في ساندرينجهام.

وعلى الرغم من أن هذه الفترة معروفة بالانفتاح على تناول الطعام أكثر من أي فترة أخرى، إلا أن العديد من أفراد العائلة المالكة لديهم حيلهم ووصفاتهم الخاصة التي تسمح لهم بالاستمتاع بحلويات خالية من الشعور بالذنب طوال الموسم.

تعد حيلة إفطار الأميرة كيت مثالاً رائعاً على الحلوى التي يمكن الاستمتاع بها دون التعرض لخطر الانتفاخ والخمول، ويمكن تنفيذها بسهولة لدى من يريدون أن يسيروا على نفس النهج، من تناول طعام صحي ومشبع ومفيد.

وجبة إفطار كيت ميدلتون في الكريسماس

تشتهر كيت ميدلتون أميرة ويلز بلياقتها البدنية العالية، حيث كانت رياضية متحمسة طوال حياتها، لذلك ليس من المستغرب أن يحرص الناس على معرفة كيف تظل محتفظة بلياقتها ورشاقة قوامها بهذه المثالية، حتى في وقت عيد الميلاد.

كيت ميدلتون منفتحة وصادقة بشأن حبها للطعام الصحي والمغذي، وهو الأمر الذي لا تبتعد عنه حتى في أيام الاحتفالات الكبيرة، إنها تختار تناول وجبة إفطار خفيفة من الخبز المحمص أو الزبادي مصحوبة بالفواكه المفضلة لها، بدلاً من كمية كبيرة من الزيت المقلي.

آراء خبراء التغذية

إن تناول وجبة إفطار خفيفة مثل الفواكه والخبز المحمص يقلل من خطر شعور جسمك بالانتفاخ والثقل، وهو ما تشعر به عادةً بعد تناول وجبة إفطار كبيرة دهنية، وفقاً لخبراء التغذية.

إن تناول وجبة إفطار خفيفة ومغذية سيحسن مستويات الطاقة لديك ويسمح لك بالتركيز لفترة أطول، كما أنه طريقة رائعة لتقليل خطر الإصابة بمرض السكري من النوع الثاني وأمراض القلب، والتي تسير جنباً إلى جنب مع اللحوم المصنعة مثل النقانق. "اللحم المقدد وحبوب الإفطار السكرية".

وفقاً لدارين ماكغرادي، الطاهية الملكية السابقة، يميل الرجال والنساء في العائلة المالكة إلى الانفصال عن بعضهم البعض لتناول وجبة الإفطار، حيث. تميل النساء إلى الحصول على وجبة إفطار من الأطعمة الخفيفة التي يتم توصيلها إلى غرفهن، في حين يحصل الرجال على وجبة إفطار أكمل وأكثر دسامة مكونة من البيض والكلى المشوية والرنجة ولحم الخنزير المقدد.

كيت ميدلتون في عطلات عيد الميلاد

كانت كيت ميدلتون حريصة طوال الفترة الماضية التي تميزت بحضورها القوي في العطلات، على إحضار أطفالها الثلاثة، الأمير جورج، 10 أعوام، والأميرة شارلوت، 8 أعوام، والأمير لويس، 5 أعوام، إلى مركز تبرعات ليس بعيداً عن منزلهم في وندسور لتقديم المساعدة ضمن العمل التطوعي، كما قامت أميرة ويلز وأطفالها بتجهيز الألعاب والملابس للعائلات المحتاجة في موسم العطلات هذا.

كيت ميدلتون في الكريسماس

من ناحية أخرى فاجأت أميرة ويلز، البالغة من العمر 41 عاماً، مؤخراً مجموعة من العائلات التي كانت تتجمع في نهاية العام لتحضر معهم حفل شاي دافئ بمناسبة الكريسماس، ولدى دخولها استغرقت الأميرة كيت بعض الوقت لتشكر بعض الملهمين الذين ساعدوا في تشكيل حياة الأطفال.

كيت ميدلتون في الكريسماس

وسيظهر الاحتفال في فيلم كجزء من حفلها الموسيقي Royal Carols: Together At Christmas الذي يبث على قناة ITV عشية عيد الميلاد، كما تم إطلاق ثلاث لقطات من خلف الكواليس للحفل الذي تم تصويره الشهر الماضي في لندن.

كيت ميدلتون في الكريسماس

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار